نائب وزير الإسكان: الإعلان عن وحدات لجميع الشرائح في العلمين الجديدة قريبا

الخميس 10 يناير 2019 -01:37
نائب وزير الاسكان
خاص
أخبار متعلقة
قال المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، إن سياسة وزارة الإسكان سابقة وناجحة، موضحًا أن النجاح تمثل في عدم ظهور أي مناطق عشوائية جديدة.

وأضاف عباس، خلال كلمته، الجلسة الأولى من فعاليات مؤتمر العقارات الدولي بالقاهرة، أن القطاع العقاري يجر 90 صناعة أخرى، وحركت صناعات كثيرة ووظفت أيدي عاملة كثيرة.

واستعرض عباس، التطوير العقاري الذي تنتهجه وزارة الإسكان، قائلا: "لدينا مشروع كبير كالعاصمة الإدارية تجاوزنا نسبة الإنجاز في المرحلة الأولى للعاصمة الإدارية 50%، والمرافق 70%، وينتهي بنهاية العام المالي".

وأشاد بإنجاز الوزارة بمدينة العلمين الجديدة، مشيرا إلى أن العمل في المرحلة الأولى على 10 آلاف، ومن المقرر في الصيف القادم الوصول إلى 20 دور في أعمال أبراج العلمين، مؤكدا أنه قريبا إعلان في مدينة العلمين الجديدة لجميع الشرائح.

وأعرب، عن سعادته بالتعاون مع دولة الإمارات التي تعكس قوة السوق العقاري المصري، من خلال إقامة معرض العقارات الدولي الأول ips في مصر.

وأشار عباس، خلال فاعليات افتتاح المؤتمر العقارات الدولي الأول بالقاهرة علي هامش افتتاح المعرض، إلى أنهم بصدد توقيع بروتوكول تعاون بين دائرة الأراضي والأملاك بدبي.

وأضاف نائب وزير الإسكان، أن استثمارات دبي تقوي الاستثمارات مصر مصر، مؤكدًا أننا سنبدأ شراكة إستراتيجية مع دائرة الأراضي والأملاك.

ووقعت دائرة الأراضي والأملاك، تمثلها ماجدة راشدي، المدير التنفيذي للاستثمار العقاري بدائرة الأملاك في دبي، 3 مذكرات تفاهم الأولى مع نائب وزير الإسكان خالد عباس، والثانية مع المهندس طارق شكري، رئيس غرفة التطوير العقاري، والثالثة مع غرفة صناعة مواد البناء.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد .. الجزء الثاني من مسابقة البوصلة الرمضانية
    • شاهد.. مشاركة القراء في مسابقة البوصلة الرمضانية
    • رئيس شركة مصر المقاصة يوضح مدى تأثير الأوضاع السياسية على الأسواق العربية
    • شاهد ماذا يفعل المصريون في اول أيام رمضان
    • تعرف على اسعار زينة رمضان واشكالها الجديدة

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015