ضمن مساعيها الرامية إلى تلبية احتياجات سكان المدينة

"مُدن العقارية" توقع اتفاقية إيجار طويلة الأمد مع سلسلة متاجر "لولو" في "الكورتيارد" التجاري الجديد

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 -12:20
خاص - البوصلة
أخبار متعلقة
·      يسري عقد الإيجار 25 عاماً على مساحة 3661 متر مربع

·      يتوقع افتتاح مجمع "الكورتيارد" التجاري خلال الربع الأخير من العام الجاري


 
أعلنت شركة "مُدن العقارية"، المُتخصصة في تنمية وتطوير المشاريع العقارية والسياحية والإسكانية في الإمارة عن توقيع اتفاقية إيجار طويلة الأمد مع سلسلة متاجر "لولو هايبر ماركت"، في مجمع "الكورتيارد" في مدينة الرياض.

ويأتي ذلك ضمن مساعي الشركة الرامية إلى التعاون مع العلامات التجارية الرائدة في مجال مبيعات التجزئة لتلبية احتياجات سكان مدينة الرياض، وفي إطار الخطة الزمنية المحددة لإنجاز أعمال مجمع مدينة الرياض التجاري "الكورتيارد".

وتنص الاتفاقية على تأجير مساحة 3661 متر مربع في مجمع مدينة الرياض التجاري لسلسلة متاجر "لولو هايبر ماركت" لمدة 25 عاماً.

يأتي مشروع المجمع التجاري في مدينة الرياض في إطار مساعي "مُدن" الرامية إلى بناء مجتمعات سكنية نابضة بالحياة تراعي أعلى معايير الاستدامة، وتتوفر فيها كافة مقومات الحياة العصرية التي تتيح لسكانها وزوارها تجربة حياة متكاملة تغطي جميع احتياجاتهم.

ويمتد المجمع على مساحة 8683 متر مربع ضمن الحوض رقم 23 في شمال مدينة الرياض. وسيتضمن المشروع عند انتهائه، سبعة مطاعم، و13 محلاً تجارياً، وسوبرماركت لتلبية كافة احتياجات سكان المدينة من السلع الغذائية والمستلزمات المنزلية، بهدف توفير خدمات ومرافق مجتمعية عصرية ومتكاملة للسكان.

ويتميز المجمع بموقعه الحيوي في مشروع مدينة الرياض السكني التي تعمل "مُدن" على تطويره، بما يتماشى مع استراتيجية حكومة أبوظبي في بناء مجتمعات سكنية متكاملة ومستدامة، تضم أحياء سكنية بكثافة مدروسة تتماشى مع احتياجات ومتطلبات المواطنين والمقيمين، بالإضافة إلى مجموعة متكاملة من المرافق المجتمعية المتنوعة.

وبهذا الصدد قال سيف الدين طاهر روبيلا، المدير التنفيذي لمجموعة لولو العالمية: "نحن فخورون بتدشين أول هايبر ماركت متكامل في مدينة الرياض، وذلك بما ينسجم مع أهدافنا الرامية إلى توفير منتجات عالية الجودة بأفضل الأسعار لجميع المتسوقين ليس فقط في المدن الرئيسية ولكن في جميع الضواحي لتسهيل حصولهم على كافة المستلزمات. بعد افتتاح متجر لولو اكسبريس العام الماضي، يسرنا التعاون مع شركة مُدن لتلبية الطلب المتزايد على السلع التموينية والألبسة والمستلزمات المنزلية الأخرى في مدينة الرياض".

وجدير بالذكر، أن مشروع مدينة الرياض سيضم عند انتهاء أعماله، 28 ألف و574 قطعة أرض سكنية، و26 ألف و696 فيلا، و2693 تاون هاوس، و4 جامعات و33 مدرسة و27 حضانة، ومستشفى و33 عيادة طبية، و182 مسجداً، و8 مراكز للدفاع المدني، و18 محطة وقود، و16 مرفق حكومي، و60 مركزاً للخدمات الاجتماعية، و213 قطعة أرض تجارية

ويتميز مشروع مدينة الرياض بموقعه الاستراتيجي على مقربة من جميع الطرق الرئيسية المؤدية من وإلى أبوظبي والمناطق الحضرية والصناعية المحيطة، والمرافق الاستراتيجية على مستوى الإمارة، حيث تقع "مدينة الرياض" على بعد 30 كيلومتراً من جزيرة أبوظبي، وتفصلها مسافة قصيرة عن مختلف المعالم الرئيسية في العاصمة. كما يُغطي مشروع مساحة تصل إلى 82 مليون متر مربع، أي ما يُعادل 85% من مساحة جزيرة أبوظبي، ويقع على مقربة من جميع المواقع والوجهات الرئيسية في أبوظبي.

 


 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. تطور الأحداث وصولاً لقرار رئيس الوزراء بمد مهلة التصالح في مخالفات البناء
    • تشييع جثمان المقدم محمود عفت القاضي, شهيد سجن طره
    • خبير يطالب بتأجيل الطروحات الحكومية لحين عودة الأجانب لضخ استثمارتهم بالبورصة
    • عادل المصرى يطالب بمنع المحليات من التفتيش على المنشأت السياحية
    • رئيس غرفة المنشأت السياحية يوضح أسباب ارتفاع الأسعار في المطاعم والكافيهات

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015