محمود عبد الحليم: تواجد الشركات المصرية لعرض مشروعاتها فى السعودية بعد غياب 6 سنوات يبشر بتحقيق مبيعات جيدة

الأحد 17 فبراير 2019 -03:49
خاص البوصلة
أخبار متعلقة

قال محمود عبد الحليم رئيس مجلس إدارة مجموعة MREC  المصرية للخدمات العقارية المتكاملة  خلال كلمته اثناء الاعلان عن مؤتمر وافيكس 2019 , أن استهداف المملكة العربية السعودية للسوق المصرى وفتح افاقاً للشركات المصرية للترويج لعقاراتها تنم عن التعاون المشترك والعلاقات الوطيدة بين الدولتين الاشقاء .

واشار الى ان السوق العقارى السعودى سينهض بقوة خلال المرحلة المقبلة وكذلك القوى الشرائية للعملاء بالمملكة .

واوضح ان تواجد الشركات المصرية لعرض مشروعاتها فى السوق السعودية بعد غياب عن التواجد لاكثر من 6 سنوات يحمل العديد من الدلالات الجيدة كما يبشر بتحقيق مبيعات جيدة لجميع الشركات المصرية المتواجدة فى المعرض وذلك لشريحتى المواطنين السعوديين والمصريين العاملين بالسعودية لافتا الى ان الشركة عقدت دراسات اكدت وجود طلب واهتمام حقيقي من قبل المواطنين بالمملكة لامتلاك عقارات بمصر فى العديد من المدن مثل السادس من اكتوبر والعلمين الجديدة والعاصمة الادارية ومستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة .

واشار الى ان توقيع عقد الشراكة الاستراتيجية مع اماكو السعودية  والتى تعد واحدة من اكبر الشركات المنظمة للمعارض بالمملكة السعودية يأتى فى اطار توجه المجموعة لبحث كافة اليات التعاون لدعم ملف تصدير العقارات المصرية للخارج .

واضاف ان معرض وافيكس المزمع انطلاقه فى جده السعودية مارس المقبل من  ضمن عدة معارض مستهدفة بالسعودية بحسب تحليلات اماكو وMREC واستطلاع رغبات العملاء المهتمين بشراء عقارات بمصر.

ولفت الى ان السوق العقارى المصرى قوى وقادر على المنافسة العالمية وتسهم رغبة المواطنين السعودين فى التملك فى مصر بزيادة فرص المنافسة مع الاجنحة الدولية الاخرى بالمعرض .


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. مبادرة سفارة الإمارات بالقاهرة للاحتفال بـيوم السعاده
    • شاهد.. فيديو كليب ابرز اغاني احتفالات عيد الام
    • البوصلة ترصد مراحل تصنيع موبايل " سيكو" اول هاتف مصري محلي في مصنع الشركة بمحافظة اسيوط
    • امطار ورياح.. طقس متقلب علي كافة الانحاء
    • فيديو,, حتى لو سنجل.. خمس نصائح ل الاحتفال بعيد الحب

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015