تسليم مشروع المآذن بالعاصمة الإدارية الجديدة قريبأ

"ليفت سلاب" تعود لنشاط شق ومقاولات الأنفاق بعد توقف ٧ أعوام

الثلاثاء 11 يونيو 2019 -05:31
أرشيفية
محمود إسماعيل
صرح  محمود شفيق خبير تطوير المشروعات ،بدأت ليفت سلاب  في إعادة العمل بنشاط شق ومقاولات الأنفاق بعد توقف دام نحو ٧ أعوام، مشيرأ إلى أن جزء كبير من زيادة رأس المال الذي وافقت عليه الجمعية العمومية منتصف مايو بواقع ٣١ مليون جنيه ستوجه لتطوير هذا النشاط.

وأكد شفيق، أنه سيتم زيادة الإستثمارات في قطاعي الشدات المنزلقة والرفع الثقيل والحلول الهندسية عن طريق توجيه جزء من الزيادة المزمعة لهذه القطاعات لتدعيم الالات و المعدات الخاصة بها وعمل نقلة نوعية في هذه القطاعات لتحويلها الي الأعمال المتكاملة وإبرام تعاقداتها كمقاول رئيسي بدلا من كونها مقاول باطن في هذه القطاعات.

وأضاف شفيق،  أن جزء من زيادة رأس المال سيتم توجيهه لتعظيم استثمارات الشركة في حيازة الأصول وتقليل أعباء المصروفات الإيجارية.

وأكد شفيق أن الزيادة ستوجه لشراء مخازن وورش بقيمة إجمالية ٣ ملايين جنيه شاملة التجهيزات، كما سيتم تطوير المعدات ورفع كفاءتها عبر تحديث أنظمة الرفع الثقيل، والشدات، ومعدات الأنفاق بقيمة إجمالية تصل إلى ٢٠ مليون جنيه.

وعلى المدى سيتم تسليم  ليفت سلاب  مشروع المآذن بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما قامت بتسليم مشاريع البيارات في مشروع منتجع الجلالة بالعين السخنة الذي تشرف عليه الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، بالإضافة إلى مشروعات أيضا في وادي الريان بالفيوم، وأسيوط بقيمة إنشائية بلغت نحو ٢٢ مليون جنيه.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • رواد الأعمال.. تعرف على اول شركة مصرية متخصصة في إنتاج بذور عيش الغراب "المشروم"
    • البوصلة| شاهد.. وزير الاتصالات يكشف استراتيجية الدولة للاستفادة من تكنولوجيا الذكاء الصناعي
    • رئيس شعبة الاقتصاد الرقمي يوضح جهود التحول الرقمي في مصر
    • الرئيس التنفيذي لــ " ايتيدا" توضح انشطة الهيئة خلال الفترة الحاليه
    • شاهد..وزير الاتصالات يعلن عن بناء اول مدينة رقمية في مصر

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015