"سيتي ايدج"تطرح مشروع "المقصد رزيدناسز" في العاصمة الإدارية الجديدة بنظام سداد على 10 سنوات

الأحد 31 مايو 2020 -12:53
محمد المكاوي الرئيس التنفيذي لشركة سيتي ايدج
محمود إسماعيل
 
 
أعلنت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري عن طرح مشروعها الجديد "المقصد رزيدناسز" بالعاصمة الإدارية الجديدة ضمن بروتوكول التعاون المُبرم بين شركة سيتي ايدج وهيئة المجتمعات العمرانية  الجديدة لإدارة وتسويق عدد من مشروعات مدن الجيل الرابع وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة.
يتكون المشروع من مجموعة من العمارات السكنية تضم وحدات ذات مساحات متنوعة تبدأ من 111 متراً وحتى 187 متراً كاملة التشطيب ويقع على مساحة 214 فداناً مقسمة إلى منطقتين حيث راعى التصميم الهندسي تنوع الوحدات السكنية لتناسب مختلف الأذواق وتجمع بين التصميمات الكلاسيكية والمعاصرة. 
وتتميز تصميمات الوحدات السكنية ذات التشطيب الفاخر بالاستخدام الأمثل للمساحات والإطلالات المتميزة على الحدائق الداخلية والمساحات الخضراء. ويتوسط المشروع منطقة سكنية متعددة الاستخدامات تتضمن محال تجارية مختلفة ومكاتب بالإضافة إلى الوحدات السكنية.  
وقال محمد المكاوي، الرئيس التنفيذي لشركة سيتى إيدج " يأتي طرح مشروع : "المقصد رزيدناسز" ليسجل نجاحا جديدا لخطط شركة سيتي ايدج في إدارة وتسويق مشروعات مدن الجيل الرابع، ويحتل هذا المشروع مكانة خاصة لأنه أول حي عمارات سكنية يتم طرحه بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة التي تمثل أحد أبرز مدن الجيل الرابع التي خططت الحكومة لإقامتها ضمن رؤية 2030 لزيادة الرقعة العمرانية لمصر".
 
وتعليقا على هذه المبادرة قال أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة الشركة  "تماشيًا مع ما تقدمه الدولة من دعم وتعزيز للأطقم  والفرق الطبية وتقديرا منا لمجهوداتهم الكبيرة في مواجهة أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، نقدم لهم في مشروعنا الجديد عرضاً خاصاً بطرق سداد تصل إلى 10 سنوات، وهذه لفتة بسيطة تعبر عن مدى اعتزازنا بهذا القطاع الذي يبذل الغالي والنفيس في سبيل حماية صحة المصريين جميعًا".
 
 
 
 


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد| القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك يوضح طرق تقديم الشكاوى
    • شاهد| جهاز حماية المستهلك: بشرى سارة لأولياء الأمور بشأن أزمة مصروفات المدارس الخاصة
    • شاهد رئيس بنك تنمية الصادرات لـ"البوصلـــة" تستعرض بعض مستهدفات العام المالي 2020/2021
    • رئاسة مجلس الوزراء توضح الحقائق والرد على ما يُثار من شائعات
    • شاهد| الدكتور أنور حلمي يطالب وزارة الصحة بتكثيف الكشف المبكر للسيطرة على وباء كورونا

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015