سلطان بن علي العويس للعقارات تنشئ قسما للتأجير قصير الأجل

الإثنين 23 مارس 2020 -12:45
حليمة العويس
خاص - البوصلة
أعلنت شركة سلطان بن علي العويس للعقارات ،الرائدة في تطوير العقارات وإدارة الأصول ، عن إنشاء  قسم "التأجير قصير الأجل" لتلبية الطلب المتوقع خلال معرض دبي إكسبو 2020.

 وتمتاز الشركة التي تنشط بشكل خاص في مجال تطوير العقارات لتأجيرها، وتملك وتدير محفظة تضم أكثر من 2000 عقار في الإمارات العربية المتحدة ، بتأكيدها على أخلاقيات الإيجار طويلة الأجل والاحتفاظ بالمستأجرين المقيمين الذين تتجاوز أعمارهم 20 عامًا. وتأتي هذه الخطوة  في إطار توسيع أنشطتها لتشمل الإيجارات قصيرة الأجل تماشيا مع الحدث الأبرز على مستوى  العالم ؛ معرض إكسبو دبي.

وينطلق القسم  الجديد  من إدارة وتاجير 250 وحدة  سكنية  واقعة في مبان قريبة من مقر إكسبو  2020 بعقود قصيرةالأجل.

وقالت حليمة العويس ،الرئيس التنفيذي للشركة :" انطلاقًا من تراث التطوير العقاري حيث نبني بغرض التأجير ، فإن شريحة عملائنا الرئيسية في الغالب من العمالة الوافدة التي تبحث عن إيجارات طويلة الأجل. ولكن مع التدفق المتوقع للزوار القادمين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بناءً على العروض الاقتصادية والترفيهية التي تقدمها الدولة ، فسوف يرتفع العدد  بمناسبة معرض إكسبو 2020  . وبمعنى آخر فإن لكل سوق  أومدينة  شهية خاصة لأنواع وفئات مختلفة من المشاريع ، وإذا كان مزيج مشاريع التطوير العقاري  يجمع بين الفخامة  والرقي ،ومتطلبات السوق المتوسطة والإسكان الميسور التكلفة  ، متناسقا مع تشكيلة السكان التي صممت المشاريع لخدمتها، فإن  الطلب في الإمارات العربية المتحدة سيكون لديه  القدرة دائما على  مجاراة العرض إن لم يتجاوزه."

وأضافت: " لقد عملنا على تطوير واستحواذ الأصول  انطلاقا من منظور الإيجارات قصيرة الأجل خلال  العامين الماضيين ونحن واثقون من التوجه الجديد للشركة".

يذكر أن   شركة سلطان بن علي العويس للعقارات تأسست  عام 1972 و حققت معدلات نمو جيدة منذ ذلك الحين لتصبح شركة عقارية بارزة.  وتنشط الشركة  كمجموعة خدمات عقارية شاملة  في مجال تأجير العقارات  و إدارة المرافق وحراستها تحت مظلة الشركة الخاصة من خلال مكاتبها في دبي والشارقة.

 


 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مواصلات مصر : تعقيم كل الأوتوبيسات بعد كل رحلة "فيديو"
    • البحرين توضح الاجراءات الاحترازية الخاصة بمجال النقل والطيران..
    • ضربه قويه من جهاز حماية المستهلك لبؤر الغش والاحتكار
    • شاهد ماسورة تغرق شوارع مدينة حدائق اكتوبر
    • شاهد رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة المصرية اثناء إجراء الكشف عن فيروس كورونا قبل اجتماعهم

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015