"ذي آدرس للتطوير العقاري" تطور مشروع سكني متكامل في القاهرة الجديدة باستثمارات 2 مليار جنيه

السبت 20 يوليه 2019 -05:21
عمرو بدر
خاص - البوصلة
أخبار متعلقة
عمرو بدر : الإنتهاء من إعداد التصميمات الهندسية للمشروع ..والشركة تترقب القرار الوزاري لبدء التنفيذ 

تستعد شركة "ذي آدرس للتطوير العقاري" لتطوير مشروع سكنى متكامل في منطقة التجمع الخامس  بمدينة القاهرة الجديدة بإستثمارات 2 مليار جنيه . 
كشف  عمرو بدر، رئيس مجلس إدارة شركة "ذي آدرس للتطوير العقاري" عن خطة الشركة لتنفيذ كومباوند سكني متكامل بمدينة القاهرة الجديدة على مساحة 25 فدان بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 2 مليار جنيه .
أضاف بدر أن المشروع يعد أول منتجع سكني فيلات بمساحات متنوعة و كاملة التشطيب تتمتع بخدمات فندقية . 
تابع  بدر أنه تم شراء الأرض بشكل مباشر وتم اعداد تصميمات المشروع والذي سيكون كومباوند سكني متكامل يضم فيلات سكنية، كما تم التقدم بطلب للحصول على القرار الوزاري الخاص بالمشروع، حيث تسعى الشركة للاستفادة من خبراتها التسويقية و خبرتها في دراسات التطوير لتنفيذ مشروع عمراني متكامل مملوك لها . 
أوضح بدر  أن الدراسات السوقية تؤكد تركز الطلب على منطقة شرق القاهرة خلال الفترة الحالية وكذلك نقص الوحدات المنفذة وزيادة الطلب على هذه الشريحة السكنية بالقاهرة الجديدة وهو ما شجع الشركة على تنفيذ تجربتها الاستثمارية الأولى في التطوير العقاري، موضحًا أنه من المخطط إطلاق المشروع خلال الربع الثالث من العام الجاري.
أكد بدر أن نتائج أعمال الشركات العقارية تؤكد استمرار وجود طلب وشراء سواء للسكن أو للاستثمار فالسوق العقارية لا تزال تؤدي نتائج جيدة نظرا لوجود طلب حقيقي واستمرار وجود فجوة بين العرض والطلب، كما أن الدعم الذي تقدمه الحكومة للسوق العقاري خلال الفترة الأخيرة يحافظ على استمرار عملها وآدائها بنفس القوة.
 توقع بدر أن تشهد السوق زيادات سعرية تتراوح بين 10 و 15 % خلال العام الجاري، فالشركات تسعى لتدارك ارتفاع تكلفة التنفيذ وفي نفس الوقت الحفاظ على حركة المبيعات واستمرار ثبات القدرة الشرائية للعملاء المستهدفين، ولكن مع توقع انتعاش مستوى دخل المواطنين خلال الفترة المقبلة تزامنا مع جني ثمار الاصلاح الاقتصادي فستنتعش مبيعات السوق العقارية كذلك.
قال رئيس مجلس إدارة "ذي آدرس للتطوير العقاري" إن  ظهور شركات استثمار عقاري جديدة بالسوق يحافظ على التنوع والتنافسية التي تعد أحد علامات القوة بالسوق كما أنها تفيد العميل،  ولكن هذه الشركات تواجه تحديات تتمثل في استمرار قدرتها على منافسة الشركات الكبرى المتواجدة بالسوق.
 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. سفيرة النرويج تبحث مع رئيس هيئة قناة السويس سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك
    • شاهد.. مطارات حظر إستعمال المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في مطارات دبي
    • انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لقطاع الأعمال العام "استشراف المستقبل"26 نوفمبر
    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..
    • فيديو وجراف نتائج اعمال البنك العربي الافريقي خلال النصف الأول من 2019

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015