داكر عبد اللاه: نجاح ملتقى الشباب العربي والافريقي انجازاً للقيادة السياسية وترسيخاً لاهتمامها بتحديات المنطقة

الأحد 17 مارس 2019 -02:20
داكر عبد اللاه
خاص
أخبار متعلقة

أكد المهندس داكر عبد اللاه عضو لجنة التشييد بجمعية رجال الاعمال المصريين , على ان  نجاح  ملتقى الشباب العربى والافريقى  والذى انطلق من محافظة اسوان بمصر تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي انجازاً جديداً يضاف الى القيادة السياسية فى ضوء اهتمامها بقضايا الشباب  وقضايا وتحديات القارة السمراء والمنطقة العربية .

واشار عبد اللاه الى ان القيادة السياسية وضعت على عاتقها من البداية الاهتمام بالشباب  واعطاءهم  فرصة كبيرة لطرح وعرض أفكارهم لخدمة وطنهم، واعطاءهم  الأمل في غد مشرق  وخلق قنوات للتواصل الدائم معهم بما يسهم بدوره فى خلق  كوادر واجيالاً جديدة مؤهلة لمسئولية  للعمل السياسي والاداري فى مختلف المجالات والقطاعات  .

وشدد على ان ملتقيات الشباب فرصة  لتواصل القيادات التنفيذية مع جيل الشباب للتعرف على طموحاته والتحديات المواجهة له ، والعمل على تنمية مهاراته وبناء قدراته وزيادة خبرته العملية كما يعد ايضا فرصة لتواصل الشباب المصري مع الشباب العربي والافريقي والتعرف على الثقافات المختلفة والتحديات التى تواجه الدول الأخرى وتجربة كل دولة والدروس المستفادة .

واوضح ان ملتقى الشباب العربى والافريقي حدث هام كونه يجمع بين المنطقتين العربية والافريقية ويشارك به أكثر من  1500 شاب عربي وافريقي .

وتدور أجندة الملتقى حول العديد من القضايا والموضوعات التي تهم الشباب العربي والأفريقي، خصوصا في ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي العام الجاري، كما تتنوع أشكال الفعاليات خلال الملتقى بين جلسات نقاشية وورش عمل وطاولات مستديرة تضم القادة من الشباب وصُناع القرار في حوار مفتوح عن أهم ما يشغل الشباب في العالم العربي والقارة السمراء، كما  يضم الملتقى العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية.



 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. مسابقة البوصلة الرياضية الجزء الثاني
    • الجمهور المصري يرشح 3 منتخبات للفوز بكأس أمم إفريقيا.. تعرف عليهم
    • شاهد.. تباين أراء الجمهور المصري حول افضل 3 لاعبيين في بطولة كأس أمم إفريقيا
    • شاهد الحلقة الأولى من مسابقة البوصله سبورت
    • شاهد.. توقعات الجمهور المصري لنتيجة مباراة كأس امم افريقيا بين مصر & زيمبابوي

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015