جراند بلازا تستثمر 220 مليون جنيه جديدة في "لاميرادا المستقبل" خلال 2020

الأحد 22 ديسمبر 2019 -01:37
ارشيف
خاص - البوصلة
أخبار متعلقة
تعتزم شركة شركة جراند بلازا للاستثمار العقاري، ضخ 220 مليون جنيه جديدة في أعمال الخرسانات بمشروعها لاميرادا المستقبل، خلال عام 2020، مما سيرفع حجم الاستثمارات التي تم ضخها في المشروع إلى نحو 350 مليون جنيه.
وقال المهندس شريف عثمان رئيس مجلس إدارة الشركة، إن ما يتم ضخه حاليا يتركز في أعمال الخرسانات فقط، بخلاف تكلفة الأرض وأعمال التسويات والبنود الأخرى، مشيرا إلى أن قيمة الاستثمارات التي تم ضخها موجهة بالكامل للمرحلة الأولى من المشروع، ومن المستهدف أن يتم الوصول بالنسبة المنفذة من أعمال الخرسانات خلال العام المقبل إلى نحو 90%.
وأشار إلى أن الشركة تسير بمعدلات التنفيذ بصورة تتناسب مع خطتها الاستثمارية وبما يتواكب مع التحركات الإيجابية والمتسارعة التي تقوم بها شركة المستقبل لإنهاء أعمال البنية التحتية والمرافق، مشيرا إلى أن شركة المستقبل برئاسة المهندس عصام ناصف تعمل بكامل طاقتها لإنجاز شبكة المرافق بالمرحلة الأولى من المدينة.
وأكد أن شركة المستقبل للتنمية العمرانية انتهت من توصيل المياه وجارٍ العمل على تنفيذ شبكات الصرف والكهرباء والغاز والتي سيتم الانتهاء منها مطلع العام المقبل، وذلك ضمن مخطط الشركة لتجهيز المدينة واستقبال أول ساكن في منتصف 2020.
ولفت إلى أن الاستثمارات المبدئية لمشروع لاميرادا المستقبل البالغة مساحته 77 فدانًا، تصل إلى 5.5 مليار جنيه، وبلغت مبيعات المشروع المحققة بنهاية العام الماضي 800 مليون جنيه، مشيرا إلى أن الشركة انتهت من تسويق مرحلتين بالمشروع الذي يقام على 6 مراحل، من خلال التعاقد مع شركة التعمير والإسكان، على المرحلة الخامسة بالكامل والتي تضم أكثر من 1000 وحدة، كما حققت الشركة معدلات بيعية جيدة بالمرحلة الأولى من المشروع.
وأشار إلى أن الشركة ستعمل على استغلال الحوافز التشجيعية التي ظهرت على الساحة خلال الأسابيع الماضية بأفضل صورة ممكنة، سواء التراجع في أسعار الفائدة، أو المبادرات التي أطلقها البنك المركزي، وأيضا الانخفاض في سعر الدولار.
وأكد أن الشركة تركز على الشق الإنشائى منذ بداية العام الجارى بهدف اﻹسراع بوتيرة تنفيذ المشروع والالتزام بالبرامج الزمنية المحددة للتسليم مع العملاء، مشيرا إلى أن مشروع "لاميرادا المستقبل" يضم نحو 2500 وحدة سكنية بمساحات ما بين 120 و240 متراً مربعاً ويطور على 6 مراحل بيعية ويسلم خلال 4 سنوات.


 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. تطور الأحداث وصولاً لقرار رئيس الوزراء بمد مهلة التصالح في مخالفات البناء
    • تشييع جثمان المقدم محمود عفت القاضي, شهيد سجن طره
    • خبير يطالب بتأجيل الطروحات الحكومية لحين عودة الأجانب لضخ استثمارتهم بالبورصة
    • عادل المصرى يطالب بمنع المحليات من التفتيش على المنشأت السياحية
    • رئيس غرفة المنشأت السياحية يوضح أسباب ارتفاع الأسعار في المطاعم والكافيهات

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015