بعد استمرار الطلب القوي عليها

"الموج مسقط" يطلق المرحلة الثانية من "فلل الغدير"

الأحد 20 أكتوبر 2019 -11:50
خاص - البوصلة
أخبار متعلقة
 من المقرر أن يدشّن مجتمع الموج مسقط، شراكة استراتيجية بين حكومة سلطنة عُمان وشركة ماجد الفطيم العقارية، المرحلة الثانية من فلل الغدير العائلية العصرية، المؤلفة من ثلاث وأربع غرف نوم، وذلك استنادًا على الطلب القوي والمستمر على هذه الفلل الحديثة التي تم إطلاقها في شهر إبريل 2019.
 
وتفاعلت السوق العقارية بحماس مع إطلاق فلل الغدير الفريدة من نوعها في المرحلة الأولى، التي تتمتع بموقع استثنائي وتحظى بمزايا المعيشة العصرية في مجتمع الموج، فضلًا عن اتسامها بتصميم وتشطيبات متميزة، أضفت على المشروع لمسات من الرقي والفخامة.
 
وبهذه المناسبة، قال الفاضل ناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط، إن المسطحات الخضراء المحيطة بفلل الغدير، والمشتملة على الحدائق ومسارات المشي وركوب الدراجات التي تمتدّ على مساحة 35 كيلومترًا، والخور الذي يمتد داخل الحي، والوقوع بمحاذاة الساحل الخلاب للموج مسقط، "عوامل مهمة اجتذبت المشترين بشدّة في المرحلة الأولى من المشروع"، وأضاف: "أبدت العائلات التي سكنت فلل الغدير، استحسانها لسهولة الوصول إلى احتياجاتها اليومية ووقوعها على مقربة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والمدارس وحتى الوجهات الرئيسة في مسقط، كالمطار وغيره من المناطق المهمة الأخرى، وذلك في ظلّ مشاعر الألفة والطمأنينة التي تزدهر وسط أجواء المعيشة المجتمعية الراقية".
 
وحرص "الموج مسقط" على أن تكون تصاميم فلل الغدير خيارات معيشة عائلية رفيقة بالبيئة، وذلك باستخدام مواد أساسية عازلة للحرارة، واعتماد نظم الإنارة الموفّرة للطاقة، فضلًا عن التجهيزات الموفّرة للمياه. وتحظى المرحلة الثانية من فلل الغدير في تصميمها ببوابة تسمح بمرور السكان عبرها مباشرة إلى الحيّ دون المرور بالمدخل الرئيسي للموج مسقط.
 
ويتمتع سكان هذا الحي، في مرحلتيه الأولى والثانية المرتقبة، بإمكانية الوصول بيُسر وسهولة إلى مجموعة من المرافق والخدمات تضمّ المطاعم والمقاهي وعددًا من الفنادق من فئة أربع وخمس نجوم، فضلًا عن حضانة أطفال، وملعب جولف من تصميم الأسطورة العالمية غريغ نورمان، ومرسى لليخوت والمراكب، وأسلوب معيشة عصري يهتمّ في مختلف جوانبه بالعافية والرفاه، علاوة على المركز المجتمعي والمسجد اللذين طال انتظارهما، ليشكلا أحدث الإضافات التطويرية للوجهة. وقد جرى تصميم المركز المجتمعي بطريقة إبداعية تجعله مكانًا مثاليًا يتيح التواصل والمشاركة والتعلم، ولا يبعد عن منازل السكان سوى خطوات قليلة.
 
ومضى الفاضل ناصر بن مسعود الشيباني إلى تأكيد حرص الموج مسقط على تلبية احتياجات سكانه الذين يزيد عددهم على 8,000 شخص يمثلون 80 جنسية والذين يتألف منهم مجتمع الموج مسقط، مشيرًا إلى أن "التناغم بيننا وبين السكان ألهمنا إطلاق مشاريع جديدة في الموج، مثل المرحلة الثانية من فلل الغدير"، وانتهى إلى القول: "تشمل العوامل التي تحفّز المشترين الجدد على الإقبال على فلل الغدير، التوازن القائم بين المناطق الداخلية والخارجية التي تتيح الخصوصية الأسرية ولكنها أيضًا تشجع على الانفتاح والتفاعل المجتمعي".
 
تجدر الإشارة إلى أن فلل الغدير متاحة للحجز ابتداء من 13,350 ريالًا. ويمكن مراسلة الموج مسقط عبر [email protected] أو الاتصال على الأرقام 800 77776 أو 2453 4444، للاستفسارات وطلب مزيد من المعلومات.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • رئاسة مجلس الوزراء توضح الحقائق والرد على ما يُثار من شائعات
    • شاهد| الدكتور أنور حلمي يطالب وزارة الصحة بتكثيف الكشف المبكر للسيطرة على وباء كورونا
    • بالفيديو.. تعرف علي الاشتراطات التي اصدرتها وزارة التنمية المحلية لدخول الكافيهات والقهاوى
    • شاهد| مدرسة طه حسين بالعمرانية تمنح التلميذة تقى عبدالرحيم جائزة التميز في البحث الدراسي
    • مشروع تبطين وتأهيل الترع في محافظة الشرقية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015