أوراسكوم تطلق المرحلة الثالثة من مشروع " O West" سبتمبر المقبل

الخميس 22 أغسطس 2019 -03:53
أرشيفية
محمود إسماعيل
أخبار متعلقة
تطلق  شركة أوراسكوم للتنمية مصر المرحلة الثالثة من مشروع" O West " سبتمبر المقبل، وكانت شركة أوراسكوم للتنمية أطلقت مشروعها الأول بشرق القاهرة "O West "في ديسمبر ٢٠١٨ والذي يعتبر تتويجا لنجاحات الشركة في بناء مدن متكاملة خارج القاهرة.

وتم الانتهاء من بيع المرحلتين الأولى والثانية من المشروع بالكامل ، ومن  المقرر البدء في  أعمال بناء المرحلة الثالثة  بحلول الربع الأخير من عام ٢٠١٩ على أن يبدأ تسليم الوحدات بعد أربع سنوات من بداية أعمال البناء.

جاء ذلك في بيان الشركة بمناسبة التأكيد على أنها تواصل دعم ورعاية مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الثالثة الذي سيقام في الفترة من ١٩ إلى ٢٧ سبتمبر المقبل، من خلال مشروعها الأول بشرق القاهرة”O West”.

من جانبه قال المهندس خالد بشارة، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية القابضة وشركة أوراسكوم للتنمية مصر“حرصنا منذ بداية عملنا في مشروع "O West "على استكمال استراتيجية شركة أوراسكوم للتنمية”.

وأشار بشارة  إلى حرص الشركة على وضع بصمة واضحة ضمن جهود دعم القطاع السياحي المصري،  كونه من أهم القطاعات الاستراتيجية المؤثرة على الاقتصاد القومي.

وأضاف  بشارة إلى أن قيامنا بتنظيم ودعم الفعاليات الفنية واستضافة النجوم العالميين يرسل رسالة واضحة للعالم أجمع بأن مصر عائدة وبقوة لمكانتها السياحية والفنية ليس فقط على المستوى الإقليمي بل أيضا على المستوى العالمي.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • تعرف على أبرز كوميكسات السناجل في عيد الحب
    • الرئيس التنفيذي لـ"كونسقرة" يستعرض مشروع" قرة إنرجي" لاستغلال غاز الشعلة
    • ابرز 7 وجهات ترفيهية لقضاء اوقات ممتعة لكافة افراد الاسرة
    • شاهد الفيلم التسجيلي لاحتفال هيئة الرقابة المالية بمرور عشرة سنوات علي تأسيسها
    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015