وزارة الطيران المدني تشارك في الأسبوع الكويتي الثاني عشر في القاهرة

الجمعة 08 نوفمبر 2019 -09:01
خاص - البوصلة
في إطار العلاقات الثنائية بين جمهورية مصر العربية ودولة الكويت الشقيقة وفي ضوء التعاون المشترك بين الدولتين في كافة المجالات الحيوية، شاركت وزارة الطيران المدني وشركاتها التابعة في فاعليات الأسبوع الكويتي الثاني عشر في جمهورية مصر العربية والذي أُقيم خلال الفترة من 5 حتى 7 نوفمبر الحالي بالقاهرة تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء.

وجاءت مشاركة وزارة الطيران في المعرض ممثلة في كل من الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية وشركاتها التابعة والشركة القابضة لمصر للطيران وشركاتها التابعة والأكاديمية المصرية لعلوم الطيران حيث قدمت كل شركة عروض تسويقية لأنشطتها والخدمات التي تقدمها فضلاً عن الترويج لعدد من المشروعات الاستثمارية نظراً لكون المعرض فرصة جيدة لمناقشة الافكار والمشاريع المشتركة بين الجانبين في هذا المجال.

هذا وقد قام وزير المالية الدكتور محمد معيط والسيد محمد صالح الذويخ سفير الكويت لدى جمهورية مصر العربية بزيارة جناح وزارة الطيران المدني وشركاتها التابعة وتفقدا مختلف الأجنحة للإطلاع على مختلف الأنشطة التي تقدمها الشركات العارضة.
ويعد الهدف من إقامة الأسبوع الكويتي في مصر هو زيادة ودعم الفرص الإستثمارية المشتركة في القطاعات الحيوية كالاستثمار والسياحة والطيران والعقار، والإعلام وغيرها.
وقد شاركت أكثر من 80 جهة كويتية ومصرية في المعرض من قطاعات الاستثمار والعقار والبنوك والسياحة والطيران والإعلام والثقافة والاتصالات وغيرها.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • تعرف على أبرز كوميكسات السناجل في عيد الحب
    • الرئيس التنفيذي لـ"كونسقرة" يستعرض مشروع" قرة إنرجي" لاستغلال غاز الشعلة
    • ابرز 7 وجهات ترفيهية لقضاء اوقات ممتعة لكافة افراد الاسرة
    • شاهد الفيلم التسجيلي لاحتفال هيئة الرقابة المالية بمرور عشرة سنوات علي تأسيسها
    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015