محمد بن راشد يشهد إطلاق العلامة التجارية الجديدة لمطار دبي الدولي

الأربعاء 13 فبراير 2019 -05:35
جانب من اللقاء
خاص البوصلة
أخبار متعلقة

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، احتفال مطارات دبي بإطلاق العلامة التجارية الجديدة لمطار دبي الدولي.

حضر الحفل سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، وبول غريفيث الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي، إلى جانب عدد من كبار الشخصيات، ومسؤولين في مطار دبي الدولي، وممثلين عن قطاع الطيران بدبي، ووسائل الإعلام المحلية والإقليمية والعالمية.

وتعكس العلامة التجارية الجديدة القيم الفريدة لإمارة دبي، التي تتمثل بمستويات ضيافة لا تضاهى، وعزيمة لا تعرف المستحيل، وانفتاح على الأفكار المبتكرة، ومجموعة هائلة من التجارب الفريدة والاستثنائية. وتأخذ الهوية البصرية الجديدة لمطارات دبي شكل سهمين يلتقيان لتشكيل علامة (X) ثلاثية الأبعاد في كلمة (DXB)، لتجسد المسافة بين الهبوط والانطلاق وجميع الفرص الرائعة المتاحة للمسافرين المتميزين.

وفي هذا الإطار، طرح مطار دبي الدولي خيارات جديدة ومتنوعة من خيارات المطاعم باعتبار تناول الطعام جزءاً أساسياً من تجربة المسافرين عبر المطارات، حيث سيكون بانتظارهم طيف واسع من النكهات الفريدة وسط أجواءٍ لا تُضاهى، بدءاً من الأطباق التقليدية الشهية في " S34 قهوة مزة بار" وإبداعات المطبخ الأمريكي في منطقة ترانزيت مطار دبي الدولي، وصولاً إلى العروض الترفيهية المباشرة في مطعم "هارد روك كافيه".

وسيكون المسافرون على موعد مع مجموعة متنوعة من التجارب التفاعلية التي تحتفي بالتنوع وتستعرض الثقافة المحلية في مجالات الموسيقى والفن والموضة، حيث سيجري قريباً افتتاح منطقة عائلية، وأخرى مستوحاة من بهاء منطقة داون تاون دبي، وممرٍ جديد يستوحي تصاميمه من أصالة الهندسة العربية، كما سيجري تقديم مأكولات محلية من إعداد شركات إماراتية ناشئة.

وتعاون مطار دبي الدولي في إطلاق العلامة الجديدة مع"إكس دبي" المتخصصة بتنظيم فعاليات رياضات الحركة والتشويق لإنتاج مقطع فيديو ساحر يعكس روح دبي النابضة بالحياة، والذي شارك فيه الرياضي الإماراتي محمد بكر الذي حطم الرقم القياسي لأطول قفزٍ مظلي حرٍ في العالم، حيث قفز من طائرة هليكوبتر، ليحلق في سماء دبي قبل المرور بمظلته تحت جسر شارع الشيخ زايد. وجسد هذا العرض روح المغامرة التي تنفرد بها دبي والرؤية القائمة وراء العلامة التي جرى تحديثها للارتقاء بتجارب المطار نحو آفاق غير مسبوقة. كما تخلل الفعالية عرض مباشر للفنان والخطاط الإماراتي المبدع ضياء علام، بالإضافة إلى عروض إبداعية أخرى مصممة للربط بين جوهر دبي القديمة والإرث الغني والحديث الذي تفخر به الإمارة اليوم.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. مبادرة سفارة الإمارات بالقاهرة للاحتفال بـيوم السعاده
    • شاهد.. فيديو كليب ابرز اغاني احتفالات عيد الام
    • البوصلة ترصد مراحل تصنيع موبايل " سيكو" اول هاتف مصري محلي في مصنع الشركة بمحافظة اسيوط
    • امطار ورياح.. طقس متقلب علي كافة الانحاء
    • فيديو,, حتى لو سنجل.. خمس نصائح ل الاحتفال بعيد الحب

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015