طيران البلطيق يستمر في إطلاق الرحلات المباشرة على مسار أبو ظبي-ريغا هذا الشتاء

الأحد 12 يناير 2020 -10:58
خاص - البوصلة
 يرحب طيران البلطيق التابع لحكومة جمهورية لاتفيا المسافرين من أبو ظبي لزيارة منطقة البلطيق بتوفيرها رحلات مباشرة أربع مرات خلال الأسبوع إلى ريغا عاصمة لاتفيا.  
 
واستمر بيع تذاكر موسم الشتاء من أبو ظبي إلى ريغا في بداية أكتوبر 2019. وكالعام الماضي ،فإن الرحلات الأسبوعية الأربع ستستمر إلى يوم 28 مارس 2020، ولكن خلفاً للطلب الكبير على هذه الرحلات ستتمدد الرحلات إلى يوم 27 أبريل 2020. وإجمالاً يتوقع طيران البلطيق نمواً في عدد المسافرين بنسبة 14% خلال موسم شتاء 2019/2020.
 
ويقوي السيد وولفغانغ ريوس، نائب الرئيس الأعلى لإدارة الشبكات في طيران البلطيق: "أظهر مسار أبو ظبي طلباً عالياً مما أجبرنا على تمديد رحلاته إلى نهاية شهر أبريل. أبو ظبي هي عاصمة دولة الإمارات وهي ثاني أكبر مدينة في الدولة، لذلك فإن هذا المسار يحمل إمكانيات هائلة للرفاهية والأعمال. يستطشع مسافرونا الطيران بين المدينتين بأسعار جذابة في الدرجة السياحية أو درجة رجال الأعمال الكاملة الخدمات في طيارة ايرباص إيه 220-300 التي تعتبر الطيارة الأنسب للمحافظة على البيئة."
 
وخلال الأعوام الماضية، أصبحت أبو ظبي وجهة سياحية رائدة في موسم الشتاء لسياح الرفاهية القادمين من لاتفيا. وسيتمكن المسافرين القادمين من أبو ظبي من الاستفادة من المسار مستمتعين بالطبيعة الخلابة التي تتميز بها منطقة البلطيق وبالمدن التاريخية الجميلة والزاهية بأجوائها العصرية. ولا يتوقف ساحل لاتفيا الممتد على طول 500كم عن ادهاش الزوار بشواطئه الذهبية وأحجاره الطبيعية الضخمة. وتعد لاتفيا أيضاً أحد أهم المدن الخضراء والمحافظة على البيئة في أوروبا، وغاباتها تملأ مساحة 50% من أرض الدولة.
 
كما ويوفر طيران البلطيق روابط ممتازة عبر ريغا إلى وجهات أخرى في أوروبا واسكاندنافيا وروابط الدول المستقلة والشرق الأوسط. ومن أشهر الوجهات للمسافرين القادمين من أبو ظبي، إستونيا وليثوانيا والسويد وفنلندا وبيرلين.
 


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • ابرز 7 وجهات ترفيهية لقضاء اوقات ممتعة لكافة افراد الاسرة
    • شاهد الفيلم التسجيلي لاحتفال هيئة الرقابة المالية بمرور عشرة سنوات علي تأسيسها
    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"
    • شاهد.. سفيرة النرويج تبحث مع رئيس هيئة قناة السويس سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك
    • شاهد.. حظر إستعمال المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في مطارات دبي

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015