الطيران المدني" الكويتية: تشغيل رحلة أسبوعية إلى مطاري فرانكفورت وكابول

السبت 08 أغسطس 2020 -04:25
أ. ش.أ
أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية، اليوم السبت، تشغيلها رحلة أسبوعية إلى كل من مطار (فرانكفورت) في ألمانيا ومطار كابول في افغانستان؛ وذلك بهدف تعزيز التشغيل التدريجي للطيران المباشر بين هاتين الدولتين.

وقال مدير إدارة النقل الجوي في الطيران المدني عبدالله الراجحي - في تصريح صحفي - إن شركة الطيران الألمانية (لوفتهانزا) ستعود للتشغيل من مطار فرانكفورت إلى مطار الكويت الدولي، بواقع رحلة واحدة أسبوعيًا، وفقًا للاشتراطات التي وضعتها السلطات الألمانية للدخول أو لحركة الترانزيت.

وأضاف الراجحي أن شركة الطيران الأفغانية، ستقوم بالتشغيل كذلك بين البلدين، بواقع رحلة واحدة أسبوعيا من مطار كابول إلى مطار الكويت الدولي؛ وذلك لتغطية الطلب من الجالية الافغانية الراغبة بالسفر؛ وذلك وفقا للاشتراطات الصحية.

وكانت (الطيران المدني) الكويتية، قد أعلنت السبت الماضي، حظر الطيران التجاري للقادمين من 31 دولة حتى إشعار آخر، بناء على تعليمات السلطات الصحية الكويتية؛ لمجابهة انتشار عدوى الفيروس المستجد.

وشمل القرار دول مصر والهند وإيران والصين والبرازيل وكولومبيا وأرمينيا وبنجلاديش والفلبين‏ وسوريا وإسبانيا وسنغافورة والبوسنة والهرسك وسيريلانكا.

كما شمل نيبال والعراق والمكسيك وإندونيسيا وتشيلي وباكستان ولبنان وهونج كونج وإيطاليا ومقدونيا الشمالية ومولدوفا وبنما وبيرو وصربيا ومونتنيغرو وجمهورية الدومينيكان وكوسوفو.

 

 


 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • خبير يطالب بتأجيل الطروحات الحكومية لحين عودة الأجانب لضخ استثمارتهم بالبورصة
    • عادل المصرى يطالب بمنع المحليات من التفتيش على المنشأت السياحية
    • رئيس غرفة المنشأت السياحية يوضح أسباب ارتفاع الأسعار في المطاعم والكافيهات
    • رئيس غرفة المنشأت السياحية يطالب بعودة الشيشة في الكافيهات
    • شاهد| حريق جديد يَشُب في مرفأ بيروت.. وسحب الدخان تكسو المنطقة

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015