وزيرتا التضامن والصحة تتفقدان المصابين في حادث المنيا بمستشفى الشيخ زايد

السبت 03 نوفمبر 2018 -10:52
جانب من الزيارة
خاص - البوصلة
أخبار متعلقة

أكدت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن أن المهندس مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء أعطى توجيهاته بتقديم كافة أوجه الرعاية لضحايا حادث الاعتداء الارهابي الاثيم الذي استهدف عدداً من ابناء الكنيسة القبطية الاورثوذوكسية عقب زيارتهم للصلاة في دير القديس الأنبا صموائيل المعترف بمغاغة بمحافظة المنيا.

جاء ذلك في تصريحات للدكتورة غادة والي خلال زيارتها التي رافقها خلالها الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان لمصابي الحادث، حيث التقت بأسرهم وأكدت لهم الحرص التام على تقديم كامل الدعم المادي والمعنوي لأسر المصابين والمتوفين.

ومن جانبها، وصفت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة حادث المنيا الإرهابي بأنه يعد عملا خسيسا وجبانا ولا يوجد له أى منطق يستند إليه، مشيرة إلى أته تم نقل المصابين من المنيا إلى مستشفى الشيخ زايد تحت إشراف طبي ورعاية صحية بشكل جيد ويتم متابعة حالات المصابين بإشراف طبي على أعلى المستويات.
وذكرت وزيرة الصحة أن الحادث الغاشم نتج عنه 7 وفيات، وعدد من المصابين منهم 7 حالات حرجه من ضمنهم ثلاثة حالات دقيقة ولكنها مستقرة، حيث جارى إجراء الجراحات اللازمة لهم، بفريق طبي على اعلى مستوي، وعدد من الحالات تعرضوا لصدمة نفسية وعصبية ويخضعون للعلاج حيث من المنتظر خروجهم خلال الساعات القليلة القادمة.



 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مصر تستعد للإعلان عن 3 اكتشافات أثرية جديدة
    • فيديو.. الرئيس السيسى يشيد بدور شركة سيمنز فى مصر: قامت بعمل غير مسبوق عالميًا
    • بالفيديو... تتويج محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الانجليزي
    • بالفيديو: تعرف على خطوات التصويت في الانتخابات الرئاسية
    • بالفيديو تعرف على شهادة أمان المصريين

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015