خلال زيارتها لمتابعة عمل "100مليون صحة" بمستشفى القاهرة الفاطمية ووحدة صفط اللبن

وزيرة الصحة: المواطنون استجابوا لدعوة "الرئيس" لفيروس سى فكان الإقبال منقطع النظير

الإثنين 11 مارس 2019 -01:25
جانب من الزيارة
خاص - البوصلة
أخبار متعلقة
تفقدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، صباح اليوم، سير عمل مبادرة الرئيس للقضاء على فيروس سى والكشف عن الأمراض غير السارية، المنعقدة تحت شعار "١٠٠ مليون صحة"، وذلك بنقاط المسح الموجودة بمستشفي القاهرة الفاطمية، ووحدة صحة صفط اللبن بالجيزة للتأكد من تقديم الخدمة الطبية للمواطنين على أكمل وجه.
واشادت وزيرة الصحة، بالاقبال الكثيف للمواطنين على نقاط المسح المختلفة، مؤكدة أن هذا يدل علي وعى المواطنين، وتلبيتهم لدعوة الرئيس للاطمئنان علي صحتم.
كما أشادت بالمجهود المبذول من القائمين علي الحملة من الاطقم الطبية والتمريض والصيادلة والاداريين، مشيرة إلى ان المبادرات والحملات التي تمت في توقيتات واحدة تعكس صورة التعاون والتكاتف بين جميع المواطنين والعاملين بالقطاع الصحي.
واشارت وزيرة الصحة، إلى ان ماوجدته اليوم علي ارض الواقع، خلال متابعتها سير عمل المبادرة الرئاسية، هو عمل مشرف وجاد، داعية كافة المواطنين علي ضرورة اداء الفحص حرصا علي سلامتهم، موضحة ان وزارة الصحة توفر جميع الفحوصات والعلاج بالمجان.
وحرصت وزيرة الصحة على مراجعة مخزون الأدوية، وتأكدت من توافرها بكميات كافية، كما حرصت على الإستماع للمواطنين لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمة المقدمة، مؤكدة أن جميع المواطنين أعربوا عن سعادتهم بالمبادرة الرئاسية و التى خففت الكثير عن المواطنين.
وأشادت وزيرة الصحة، بالاقبال الجماهيري منقطع النظير في محافظات المرحلة الثالثة على المبادرة فى ال 11 يوما الماضيين منذ بداية المرحلة الثالثه وحتى الآن، والذى تخطى ال 6 مليون مواطن، مشيرة إلى النجاح الذي لاقته المرحلتين الاولي والثانية من المبادرة الرئاسية خلال الفترة الماضية.
وخلال زيارتها لنقطة المسح بوحدة صفط اللبن، استجابة لطلب مواطن طلب إرسال فريق طبى لمسح أحد من ذويه فى منزله نظرا لظروفه الصحية، وكبر سنه، ووجهت وكيل وزارة الصحة بالجيزة، الدكتورة هناء سرور، بإرسال الفريق الطبى لمسح المواطن، حرصا على اجرائه للمسح الطبى.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. مبادرة سفارة الإمارات بالقاهرة للاحتفال بـيوم السعاده
    • شاهد.. فيديو كليب ابرز اغاني احتفالات عيد الام
    • البوصلة ترصد مراحل تصنيع موبايل " سيكو" اول هاتف مصري محلي في مصنع الشركة بمحافظة اسيوط
    • امطار ورياح.. طقس متقلب علي كافة الانحاء
    • فيديو,, حتى لو سنجل.. خمس نصائح ل الاحتفال بعيد الحب

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015