بالصور.. مجموعة عمال مصر تكرم 55 ام بمناسبة عيد الأم

الثلاثاء 19 مارس 2019 -06:15
أحمد عمر
أخبار متعلقة
كرمت مجموعة عمال مصر لدعم الاستثمار والمستثمرين 55 أم أنجزت نجاح فى حياتها الأسرية والمهنية، وذلك فى حفل كبير بنادي وذلك بنادي 6 أكتوبر الرياضي، بمشاركة اتحاد المجالس المحليه والبرلمانية، ذلك بالإضافة الى تكريم 30 طالب متفوق وبعض الشخصيات المؤثرة اجتماعيا، بحضور عدد كبير من الشخصيات البارزة. وأكد المستشار هيثم حسين، رئيس المجموعة وأمين عام شباب الجمهورية لاتحاد المجالس المحلية والبرلمانية، أن مجموعة عمال مصر لديها قناعات بأن المجتمع المصري دائرة كبيرة تكتمل عندما تكون الروابط الإنسانية والاجتماعية مكتملة.
وأضاف محمود حجاج المستشار الاعلامي لمجموعة عمال مصر، أن المجموعة تهتم بالجانب الاجتماعي والانساني وتدعم كل الفئات المجتمعية، وتقدم مبادرات وفعاليات ودعم متكامل لهم ،وجاء هذا الحفل لتقديس دور المرأة والام سواء كانت سيدة أعمال أو مهندسة أو عاملة أو ربة منزل.
وأشار حجاج إلى، أن المجموعة على المستوى الاقتصادي والصناعي، تترك كل ابواب المؤسسات الاقتصادية ومؤسسات الدولة لفتح شراكات جديدة داعمة للاقتصاد المصري والاستثمار، وسيتم توسيع دائرة المشاركة المجتمعية ومحاكاه الواقع، سواء فى صورة فعاليات أو أنشطه او خدمات نقدمها للشباب.
وأوضح المستشار هيثم حسين، أن المجموعة تحولت من فكرة الى واقع مؤثر بشكل إيجابي على الصناعة باختلاف أنواعها، وطموحنا خلال السنوات القادمة أن نغزو المجتمع الأستثماري والصناعي ونقدم له كل الدعم بحيث نوفر له المناخ الأمنى والمستقر والمناسب لكافة المشروعات والصناعات المختلفة.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • البوصلة | شاهد ملخص مشوار منتخب الجزائر في بطولة كأس أمم إفريقيا
    • شاهد.. مسابقة البوصلة الرياضية الجزء الثاني
    • الجمهور المصري يرشح 3 منتخبات للفوز بكأس أمم إفريقيا.. تعرف عليهم
    • شاهد.. تباين أراء الجمهور المصري حول افضل 3 لاعبيين في بطولة كأس أمم إفريقيا
    • شاهد الحلقة الأولى من مسابقة البوصله سبورت

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015