نقيب الصحفيين يتلقى خطاب إعتذار من رئيس نادى الزمالك

الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 -07:21
كتبت: أسماء لطفي
قال ضياء رشوان نقيب الصحفيين، إنه استكمالا لمساعيه لحل أزمة الصحفيين مع إدارة نادي الزمالك، والتى كان آخرها مقترحات أعلنت قبل أيام من تقديمها لمجلس النقابة في اجتماعه اليوم، وبعد التسجيل والمداخلات التليفزيونية التى قام بها رئيس نادي الزمالك، لتصحيح ما صدر عنه بشأن حقوق الصحفيين أعضاء نادى الزمالك وبعض الزملاء من أعضاء النقابة ومجلسها، فإنه تلقى خطابا من رئيس النادى لعرضه على مجلس النقابة.
وإلى نص الخطاب:
السيد الأستاذ ضياء رشوان
نقيب الصحفيين
السادة أعضاء مجلس النقابة
يسعدني أن أسجل شكري باسمي وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك على تعاونكم المحمود في إنهاء الأزمة الأخيرة التي عكرت صفو العلاقة المحترمة بين نقابة الصحفيين العريقة ومجلس إدارة نادي الزمالك الذي يعبر عن نصف الشعب المصري تقريبا.
وفي هذا الإطار أؤكد على ما اتفقنا عليه من قبل، وهو الاحترام المتبادل بيننا وبين السادة الصحفيين، وأيضا على أنه طبقا للائحة النادي التي أعددتها بنفسي واعتمدتها اللجنة الأولمبية المصرية وتم نشرها في الجريدة الرسمية، فإنه تم تقنين جميع العضويات الاستثنائية لكافة الفئات المستفيدة منها، ومنها عضويات السادة الصحفيين، وهو ما يجعل دخول ناديهم بصفتهم أعضاء عاملين فيه هو حق نظمته اللائحة التي نحترمها جميعا.
وأخيرا التأكيد على حرصنا جميعا على تجاوز الأزمة الأخيرة، ولقد تم إيقاف اللواء سامي السبكي، المسؤول عن أمن النادي، الذي تصرف من تلقاء نفسه تصرفات لا تليق بنادي الزمالك العريق تجاه بعض الإخوة والأخوات من الصحفيين.
والتأكيد أنه لم يكن هناك أي قصد للإساءة لأي فرد من الأسرة الصحفية، وبالأخص الصحفيين الرياضيين، وأعضاء مجلس النقابة.
وفي النهاية لا يسعنا جميعا إلا توجيه الشكر للسيد الأستاذ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على وأد الفتنة في مهدها.
ويشرفنا في إطار العلاقات المحترمة بين نقابة الصحفيين ونادي الزمالك العريق، وبعد إنهاء كل أوجه الخلاف بيننا، نوجه دعوة إلى السادة أعضاء مجلس النقابة لعقد اجتماع داخل نادي الزمالك، لتأكيد الاحترام المتبادل ببيننا ولبدء صفحة جديدة لا يشوبها أي شائبة.

يذكر أن مجلس نقابة الصحفيين، يعقد اجتماعا له مساء اليوم، برئاسة النقيب ضياء رشوان، لمناقشة ملف تكويد الصحف الجديدة، وملف الإسكان، وشئون القيد، واعتماد لجنة المشتغلين الأخيرة، والروابط، كما يناقش الاجتماع مستجدات أزمة جريدة التحرير وشئون المبنى، وشئون الموظفين، واللجان، وما يستجد من أعمال.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد| تطورات الأوضاع على الساحة اللبنانية؟
    • شاهد.. تعرف على أسعار خروف العيد في مصر .. وكيف تشتري أُضحية خالية من العيوب؟
    • شاهد رحلة كفاح طبيب الغلابة و تفاصيل حياتة حتي وفاته ..
    • شاهد| توسعات المستشفى الدولي للكلى والمسالك البولية.. تعزز قدرة التخصصات الفرعية لجراحات المسالك
    • شاهد|معاون وزير الزراعة يوضح الاستعدادات الخاصة باستقبال عيد الأضحى المبارك

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015