"شبانة" يعلن استمرار خدمات الضرورة فى ايام غلق مقر نقابة الصحفيين

الأربعاء 25 مارس 2020 -01:00
كتبت: أسماء لطفي
فى إطار القرارات التى اتخذتها نقابة الصحفيين بغلق ابوابها لمدة أسبوعين فى اطار الحفاظ على الزملاء الصحفيين وكإجراء احترازى ضمن الإجراءات المتخذة لمواجهة فيروس كورونا.. قال محمد شبانة السكرتير العام للنقابة إنه تم تشكيل لجنة عليا برئاسته وتضم مديرين النقابة لمواجهة الأزمة القائمة، مشيرا إلى اتخاذ بعض الاجراءات للحفاظ على الأنشطة النقابية الضرورية الخاصة بالزملاء خلال فترة الغلق.

وأضاف شبانة أنه سيتواصل العمل اليومى بمقر النقابة وبالدور الأرضى لمدة ثلاث ساعات فقط من العاشرة صباحا وحتى الواحدة ظهرا ولخدمات محددة وهى العلاج حيث سيتواجد موظف واحد فى حالة الاحتياج اليه مع التأكيد على خدمة الواتس اب بالنسبة للتحويلات للمستشفيات او لإجراء التحاليل والإشاعات.. وكذلك سيتواجد محاسب واحد من الادارة المالية لصرف اية مستحقات للزملاء من خزينة النقابة ويتواجد يوميا صراف للخزينة وموظف إدارى لمتابعة ما يجرى وتقديم تقرير يومى.

وأشار السكرتير العام ان مكتب البريد سيتم فتحه ايام الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع وذلك لصرف المعاشات للمستحقين من البريد .. كما سيتم استمرار خدمات المجمع الاستهلاكى الغذائى التابع للقوات المسلحة يوميا بمقر النقابة لخدمة الزملاء، مؤكدا أن نفس هذه الخدمات والإجراءات تلتزم بها النقابة الفرعية بالإسكندرية.

وأشار شبانة أن نقابة الصحفيين واجهت الأزمة مبكرا واحتاطت لها واتخذت كل التدابير الإرشادية والتنفيذية والطبية للحفاظ على الزملاء وكذلك المرتادين على المبنى العريق مؤكدا ان مجلس النقابة برئاسة النقيب ضياء رشوان يتشاور يوميا لصالح الزملاء وسيتم الإعلان عن الكثير من القرارات الخدمية خلال الساعات المقبلة تسهيلا وتيسيرا للزملاء.
 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مواصلات مصر : تعقيم كل الأوتوبيسات بعد كل رحلة "فيديو"
    • البحرين توضح الاجراءات الاحترازية الخاصة بمجال النقل والطيران..
    • ضربه قويه من جهاز حماية المستهلك لبؤر الغش والاحتكار
    • شاهد ماسورة تغرق شوارع مدينة حدائق اكتوبر
    • شاهد رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة المصرية اثناء إجراء الكشف عن فيروس كورونا قبل اجتماعهم

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015