"بريد القراء" هدووووء..

الثلاثاء 14 يوليه 2020 -03:52
خاص البوصلة
أطلقت بوابة البوصلة نيوز  خدمة "بريد القراء" لنشر ما يرسله القراء وما يعبرون به عن آرائهم فيما ينشر من أخبار وتعليقات ومواقف حياتية تخصهم أو تخص المجتمع الذي يعيشون فيه .

اليوم ننشر بخواطر كتبها أحد المتابعين لموقع البوصلة نيوز هو محمود جمال محمد موسى الطالب في كلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر تفهنا الأشراف‏ .


تلك الليالي الهادئة.. أشتاق إليها، ولم يخطر ببالي ترك فنجان القهوة ومكالمة، لطالما كنت كل ليلة أنتظرها بعد الثانية عشر، إنه لشعور رائع، ونسيت آسفًا مع وصف ليلتي مشاطرة  كلمات كوكب الشرق لهدوئي وسكينتي، فإنك ستجد مشاعرك تذهب إلى حيث تسكن الروح؛  ولكن هذا مذ أسبوع، فقد تركته وحيدًا في ليلة ظلامها دامس بعد ساعتين من الضجيج ولم ينتهي الضجيج بعد رحيلها، ولكن وجدت ذلك الصوت بداخلي لم أستطع إيقافه ويزداد صخبه، بينما أتساءل أكنت أستحق ما أنا عليه الآن؟، فثقتي الزائدة جعلتني كإنسان يقف أمام رامٍ للسهام وعى رأسي تفاحة، ينتظر من الرامي وقوع السهم بها، ولكن استقر السهم في جمجمتي.

فقد وجدت أني أُكسر في كل مرة، ولكني وبعد عراك دام بداخلي عدة ليالي، وجدت أن من رحل ويرحل وسيرحل إنما هو قدر الله، فكما وجدت لم يكن لي نصيبًا في دوام ابتسامة قلبي  ورأيت أن الآية الكريمة التي تقول ((وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ...))، تدعوا لليقين بها فالقرآن الكريم دستور حياة، ولكني وجدت أن أكثر ما أرهقني وأتعبني هي ثرثرة عقلي طوال الليل.

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • تعرف على آخر موعد لتركيب الملصق الإلكتروني؟
    • شاهد.. تطور الأحداث وصولاً لقرار رئيس الوزراء بمد مهلة التصالح في مخالفات البناء
    • تشييع جثمان المقدم محمود عفت القاضي, شهيد سجن طره
    • خبير يطالب بتأجيل الطروحات الحكومية لحين عودة الأجانب لضخ استثمارتهم بالبورصة
    • عادل المصرى يطالب بمنع المحليات من التفتيش على المنشأت السياحية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015