التفاصيل الكاملة لـ8 خدمات جديدة تقدمها "الصحفيين" لأعضائها

الثلاثاء 16 يوليه 2019 -09:53
كتبت: أسماء لطفي
وفرت لجنة الخدمات والتكنولوجيا بنقابة الصحفيين، برئاسة محمد يحيى يوسف عضو المجلس، بالتعاون مع الهيئة القومية للبريد مجموعة من الخدمات الجديدة بمركز الخدمات البريدية الموجود بمبنى النقابة فى الدور الأول.
اتفق محمد يحيى يوسف عضو المجلس ورئيس لجنة الخدمات والتكنولوجيا مع عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد، على إدخال الخدمات المستحدثة التي يقدمها البريد في جميع مراكز الخدمات البريدية المطورة إلى مكتب بريد نقابة الصحفيين بدلا من الاكتفاء بخدمة صرف الحوالات والمعاشات التى كانت موجودة مسبقا.

وتعمل لجنة الخدمات والتكنولوجيا على عودة جميع الخدمات وتطويرها، لمبنى النقابة من أجل تسهيل مهمة الصحفيين وأسرهم، بالإضافة إلى تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات المختلفة خارج النقابة، وجارٍ الاتفاق عليها.
وبالفعل تم إدخال الخدمات الجديدة وتحديث نظام العمل بالمكتب بداية من اليوم لجميع الصحفيين وأسرهم للاستفادة منها، وشمل التحديث الجديد:
توفير خدمات الأحوال المدنية واستخراج: شهادات الميلاد - شهادات الوفاة - قسيمة الزواج - قسيمة الطلاق، وتسديد مخالفات المرور، واستخراج كارت المدفوعات الحكومية (فيزا إيزي باي)، وخدمة التوفير، وإرسال واستقبال الحوالات، وصرف المعاشات، والتوفير، والحساب الجاري، بالإضافة إلى الخدمات المالية والبريدية الأخرى التي يقدمها البريد المصري.
 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لقطاع الأعمال العام "استشراف المستقبل"26 نوفمبر
    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..
    • فيديو وجراف نتائج اعمال البنك العربي الافريقي خلال النصف الأول من 2019
    • شاهد..هشام عز العرب:CIB يقود التغير في المجتمع عبر تحقيق المساواة بين الرجال والنساء
    • شاهد.. حسين أباظة: " التجاري الدولي" يستهدف استحواذ مصر على عرش " الاسكواش" ل 20 سنة قادمة

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015