ويمول تنفيذ 8 مهام لإسعاف المنية بشمال لبنان

مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة لتحسين سبل العيش يوزع أسمدة ومستلزمات زراعية لـ 200 مزارع في الجوف باليمن

الأحد 25 أغسطس 2019 -02:08
ارشيفية
كتبت : نهلة مقلد
أخبار متعلقة
وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس أدوات المهنة لـ 200 مزارع في محافظة الجوف، ضمن مشروع تحسين سبل العيش الذي ينفذه ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.
ويأتي توزيع هذه المنحة المكونة من أسمدة ومستلزمات زراعية، بعد اختتام البرامج التدريبية للمزارعين والتي استهدفت 200 مزارع في مديريتي الحزم والغيل.
وأوضح مدير مكتب الزراعة بالمحافظة المهندس عبدالله مدهش، أن هذه المشاريع التي يمولها مركز الملك سلمان للإغاثة تساهم بشكل كبير في تنمية المجال الزراعي، ومساعدة المحافظة لزيادة الانتاج الزراعي، خصوصًا وأنها من أكثر المحافظات خصوبة في اليمن.
من جهته، بَيَّن منسق مشروع تحسين سبل العيش في المحافظة حسن مبارك أن هذه الأدوات الزراعية تأتي لدعم ومساندة المزارعين في الجوف بعد تدريبهم وتأهيلهم من خلال دورات متعددة نفذها المركز في المجال الزراعي، مثمنًا جهود مركز الملك سلمان للإغاثة في دعمه ومساندته للمزارعين في المحافظة.
ويأتي هذا المشروع ضمن المشاريع المتعددة التي تقدمها المملكة من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة في مختلف المجالات وتجسيدًا حيًا للدعم الكبير الذي تقدمه المملكة لليمن الشقيق.
كما قام جهاز إسعاف جمعية سبل السلام الاجتماعية في منطقة المنية شمال لبنان بتنفيذ 8 مهام إسعافية خلال الأسبوع الماضي بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
وتنوعت المهمات بين نقل المرضى من وإلى المستشفيات، بالإضافة لخدمات إسعاف جرحى حوادث السير في مدينة المنية ومهمات نقل مرضى المدينة.
ويأتي ذلك في إطار مشروع دعم الخدمات والنقل الإسعافي الذي تقدمه المملكة من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة في مناطق اللاجئين.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. السيد القصير"البنك الزراعي اول بنك يقدم تمويل سلاسل القيمة بالقطاع الزراعي في مصر "
    • شاهد..رئيس شركة اي فاينانس ونائب وزير الزراعة يدشنان المنصة الزراعية الالكترونية
    • شاهد.. رئيس شركة HERBPHARMA لتصنيع مستحضرات التجميل من المواد الطبيعية تقدم نصائح للحفاظ علي البشرة
    • البوصلة نيوز| شاهد.. تعرف علي كيفية تشخيص وعلاج " الثعلبة "
    • البوصلة نيوز| شاهد..بروفيسور مغربي يقدم نصائح للحفاظ علي سلامة العمود الفقري

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015