نيسان موتور : نجاحنا في مصر يعتمد على دراستا لمتطلبات العملاء وفهمنا لمتغيرات السوق

الثلاثاء 16 يوليه 2019 -05:47
حمادة على
أخبار متعلقة
انطلاقاً من حرصها على مواصلة مسيرة النجاح التي تحققت في السوق المصري، تبذل شركة نيسان موتور إيجيبت مجهودات كبيرة في مجال البحث والتطوير للتأكد من تقديم أعلى مستوى من الخدمات و العروض لقطاع واسع من العملاء الذين يعتمدون على سيارات نيسان، أحد أنجح السيارات اليابانية التي حققت نجاحاً كبيراً في السوق المصري خلال الأعوام السابقة.  

وتعتمد الشركة على المعلومات التي تحصل عليها من خلال أراء العملاء في مصر والفهم التام لكافة احتياجاتهم، بالإضافة إلى تحليل شامل للمتغيرات التي تطرأ على السوق المصري، للوصول لأعلى معدلات رضاء العملاء عن كل الخدمات والعروض التي تقدمها نيسان لعملائها في مصر. 

وتعتبر نيسان الأقرب لعملائها في مختلف المناسبات من خلال تقديم خدمات متكاملة ومتميزة، بما في ذلك الفرص الرائعة للحصول على خدمات ما بعد البيع، والتي تتضمن خصومات علي قطع الغيار و المصنعيات خلال شهر يوليو الجاري ، وكانت الشركة علاوة على ذلك قد أطلقت مؤخراً عروض حصرية لتقسيط موديلات نيسان صني وسنترا وقشقاي من خلال التعاون مع مصرف أبو ظبي الإسلامي خلال شهر يوليو.

حيث تشمل العروض فرصة رائعة للحصول على نيسان صني، السيارة السيدان العائلية المفضلة لدى قطاع واسع من العملاء في مصر، ونيسان سنترا، السيارة الأنيقة والتي تعتبر أحد من أكثر السيارات اتساعًا ورفاهية في فئتها. 

وتقوم نيسان موتور إيجيبت، من خلال إدراكها لأهم احتياجات العملاء عند اقتناء سيارة جديدة، بتحمل قيمة أول 5 أقساط من ثمن السيارة، وتساهم الشركة كذلك في تكاليف البنزين حتى العام 2020، من خلال تقديم كوبونات للبزين بما يعادل 300 لتر لكل العملاء الذين يحصلون على نيسان صني أو سنترا من خلال هذا العرض الحصري لدى موزعي نيسان المعتمدين في مختلف المحافظات. 

ومن المعروف أن السيارة نيسان صني تتميز بسعة محرك 1,498 سي سي، 4 سلندر ، وتتميز  صني بالرحابة والراحة والسعر التنافسي، بالإضافة لتجهيزها ومنظومة متكاملة من عوامل الامن والسلامة مثل فرامل مانعة للانغلاق ((ABS ونظام التوزيع الالكتروني للفرامل ((EBD وفرامل الطوارئ المساعدة Brake Assist.

و تأتي الفئة الأعلي من صني مزودة بمجموعة من التقنيات المتطورة مثل المفتاح الذكي وزر تشغيل وإيقاف المحرك، ،عجلة القيادة متعددة الوظائف مع إمكانية التحكم بالبلوتوث ، مكيف هواء أتوماتيكي ، صالون مطعم بالكروم و جنوط رياضية مقاس 15 ، مصابيح ضباب أمامية ،سبويلر خلفي و زجاج خلفي معتم.


أما بالنسبة للسيارة الرائعة نيسان سنترا، والتي تعتبر أحد أهم موديلات نيسان وأكثرها اتساعًا ورفاهية في فئتها، فيأتي محرك سنترا بسعة 1,598 سي سي، 4 سلندر ، متوسط استهلاك الوقود 6.9 لتر لكل 100 كم. وتبلغ سعة خزان الوقود بالسيارة 52 لتر، كما تتميز بناقل الحركة  Xtronic CVT .

وتوفر سنترا مجموعة متكاملة من عوامل الرفاهية التي تجعل من القيادة تجربة ممتعة حيث يتميز صالونها الداخلي برحابة تفوق السيارات المنافسة مع سعة تخزين في الحقيبة الخلفية تصل إلي 510 لتر، وتأتى السيارة بعجلة قيادة متعددة الأغراض، مع نظام صوتي وترفيهي مميز، مكون 4 سماعات و CD و منفذ AUX.

وعن جانب الأمان تحتوي سنترا على العديد من وسائل الأمان كوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام فرامل ABS ونظام EBD )توزيع إليكتروني للفرامل(، بالاضافة لنظام مانع للسرقة Immobilizer.


وتأتي الفئة الأعلى مزودة بجنوط سبور مقاس 16، وفوانيس ضباب أمامية ومصابيح نهارية LED، مرايات جانبية يتم تعديلها إلكترونياً، مزودة بإشارات جانبية. وعدادات مطعمة بالكروم، وبلوتوث، ومكيف هوائي أتوماتيكي ثنائي التحكم dual zone مع وجود فتحات خلفية للتهوية للركاب الخلفيين لتدفق مثالي للهواء داخل الكابينة. كما تحتوي علي زر تشغيل وإيقاف المحرك.


 وكانت الشركة قد صرحت  خلال الأيام الماضية عن إطلاق فرصة متميزة للحصول على نيسان قشقاي، تلك السيارة ال SUV التي تتميز بقدرة محركها القوي مع أقل استهلاك للبنزين، والتي يعشقها قطاع واسع من عملاء نيسان في مصر، حيث تتحمل نيسان  قيمة أول 7 أقساط من ثمن السيارة وتكلفة بنزين السيارة حتى عام 2020، وذلك من خلال تقديم كوبونات للبنزين بما يعادل 600 لتر، مما يعتبر ميزة كبيرة لكل العملاء الذين يريدون اغتنام الفرصة والحصول على قشقاي خلال شهر يوليو والاستفادة من هذا العرض المميز.

وتسعى نيسان موتور ايجيبت دوماً لتقديم عروض رائعة طبقاً لخبرتها الطويلة في السوق المصري وإدراكها لما يحتاج إليه عميل نيسان في مصر. 


 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. سفيرة النرويج تبحث مع رئيس هيئة قناة السويس سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك
    • شاهد.. مطارات حظر إستعمال المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في مطارات دبي
    • انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لقطاع الأعمال العام "استشراف المستقبل"26 نوفمبر
    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..
    • فيديو وجراف نتائج اعمال البنك العربي الافريقي خلال النصف الأول من 2019

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015