نيسان تشارك في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2019 بأحدث تقنياتها

الإثنين 14 يناير 2019 -06:50
عبدالله محمد
أخبار متعلقة
شاركت  نيسان في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية،واحد من أكبر المعارض التجارية التقنيةالذي يقام سنويًا حيث تعرضالشركات خلاله أحدث ابتكاراتها التقنيةوالإلكترونية. 
يغطي الحدث مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك أجهزة التلفزيون والواقع الافتراضي والأجهزة المحمولة والعملات المشفرة والبيوت الذكية والسيارات ذاتية القيادة وأجهزة الألعاب الجديدة.في سعيها الدائم للتميز،شاركت نيسان في هذه الدورة بمركز مؤتمرات لاس فيجاس. 

تفردت نيسان خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية بأحدث تقنياتها " See the Invisible" حيث توفر تجربة قيادة جديدة بالكامل من خلال مفهوم“Nissan Intelligent Mobility”. 

كما كشفت نيسان عن تقنيةInvisible-to-Visible، أو المعروفة اختصارًا ب (I2V)، وهي تقنية مستقبلية تساعدالسائق عن طريق دمج المعلومات من أجهزة الاستشعار خارج وداخل السيارة مما يُمكّن النظام من تتبع محيط السيارة علي الفوربالإضافة إلى توقع القادم، بل وحتى إظهار ما وراء المباني أو بالقرب منهالتقديم تجربة قيادة مميزة.  

استعرضتالشركة اليابانية، الرائدة في مجال صناعة السيارات الكهربائية، مستقبل القيادة طوال أيام المعرض الثلاث.وكشفت نيسان عن سيارة السباقات الكهربائية " LEAF NISMO RC" التي تعمل بتقنية"الانبعاثات المنعدمة"والتي حققت إنجازًا رائعًا في صناعة سيارات السباق.
تتمتع سيارة السباق "NISMO" ذاتالتصميم المعدل بمحرك كهربائي مزدوج وينتجان معًا 240 كيلووات (يعادل قوة 322 حصان)، عزم يساوي 640 نيوتن/متر وسرعة تصل إلى 62 ميل/ساعة خلال 3.4 ثانية فقط.
 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. رئيس شركة HERBPHARMA لتصنيع مستحضرات التجميل من المواد الطبيعية تقدم نصائح للحفاظ علي البشرة
    • البوصلة نيوز| شاهد.. تعرف علي كيفية تشخيص وعلاج " الثعلبة "
    • البوصلة نيوز| شاهد..بروفيسور مغربي يقدم نصائح للحفاظ علي سلامة العمود الفقري
    • شاهد.. خناقة بين الشركات العقارية في معرض الأهرام العقاري والأمن يتدخل لفض الأشتباك
    • شاهد.. رياض محرز يعتذر للشعب المصري عن عدم مصافحة رئيس الوزراء في نهائي بطولة أفريقيا

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015