تزامنا مع بطولة الأمم الإفريقية

"مواصلات مصر" الناقل الرسمي للمشاركين في مؤتمر المدن الإفريقية

الثلاثاء 18 يونيو 2019 -11:04
خاص - البوصلة
أخبار متعلقة
إيمانا منها بدروها الرائد في توفير أفضل الخدمات للركاب المصريين ، وقع الاختيار على  شركة مواصلات مصر لتصبح الناقل الرسمي لفعاليات "المدن الإفريقية: قاطرة التنمية المستدامة" الذي تستضيفه القاهرة ويعقد في فندق كونراد القاهرة والذي يستمر خلال الفترة من 17-21 يونيو الحالي.

أعرب المهندس أحمد الليثي، مدير قطاع التشغيل بشركة مواصلات مصر عن سعادته بهذا التعاون ، مؤكدا أن اختيار مواصلات مصر يأتي نتيجة الثقة التي تتمتع بها في الشارع المصري سواء من جانب العملاء او من خلال الحكومة المصرية ، حيث يأتي المؤتمر مواكبا لاستعدادات مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر خلال شهري يونيو ويوليو المقبل .

أضاف أن مواصلات مصر ستتولى من خلال اسطول مركباتها نقل الوفود الأجنبية والإفريقية المشاركة في المؤتمر باعتبارها الوسيلة الاكثر راحة وآمان .

يذكر أن وزارة التنمية المحلية تقوم بتنظيم سلسلة من الفعاليات المشتركة مع "منظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة الأفريقية" United Cities and Local Governments of Africa (UCLGA) وذلك بمناسبة استضافة مصر للاجتماعات التنظيمية "لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة الأفريقية" (UCLGA) وكذلك افتتاح مكتب إقليم شمال أفريقيا للمنظمة. 
وتضم هذه الاجتماعات اجتماع المكتب التنفيذي لشبكة النساء المحلية المنتخبة لأفريقيا REFELA والإعلان عن تأسيس "شبكة القيادات النسائية المحلية بمصر" بحضور رئيسة المجلس القومي للمرأة ومحافظ دمياط و القيادات النسائية المحلية بمصر (ووزيرات من الحكومة المصرية)، والاجتماع الأول للأعضاء الجدد باللجنة التنفيذية للمنظمة والذي يشمل مناقشة تأسيس صندوق تنمية المدن الأفريقية، واجتماع دول شمال أفريقيا الأعضاء بالمجلس الأفريقي العام للمنظمة.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. مسابقة البوصلة الرياضية الجزء الثاني
    • الجمهور المصري يرشح 3 منتخبات للفوز بكأس أمم إفريقيا.. تعرف عليهم
    • شاهد.. تباين أراء الجمهور المصري حول افضل 3 لاعبيين في بطولة كأس أمم إفريقيا
    • شاهد الحلقة الأولى من مسابقة البوصله سبورت
    • شاهد.. توقعات الجمهور المصري لنتيجة مباراة كأس امم افريقيا بين مصر & زيمبابوي

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015