الشركة الأولى عالمياً لزيوت السباقات..

"فالفولين" العالمية توقع أول عقد رعاية لفريق راليات مصري

الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 -08:11
بعد التوقيع
أحمد عمر
وقعت شركة "فالفولين" الأمريكية العالمية المتخصصة في زيوت سيارات السباقات، عقد رعاية لفريق "ألفا" للراليات عن موسم 2019، يتضمن رعاية الفرق في بطولة الجمهورية المقرر إقامتها الخميس القادم في سهل حشيش بالغردقة محافظة البحر الأحمر.
ووقع العقد محمد الشوربي، العضو المنتدب لشركة "لوب تيك" الوكيل الحصري والوحيد في مصر، لشركة "فالفولين" الأمريكية العالمية المتخصصة في زيوت سيارات السباقات، والذي أعرب عن سعادته بعقد الرعاية، مشيراً إلى أنه يتوقع نجاح باهر وساحق للفريق خلال بطولة الجمهورية، نظراً لما رأة من استعدادات وتجهيزات قوية يقوم بها الفريق، بالإضافة لكون الفريق يشارك بـ8 متسابقين في بطولة الجمهورية، وهو أمر غير مسبوق في فرق الراليات.
وتعتبر شركة "فالفولين - Valvoline" الأمريكية العالمية، هي أول وأكبر شركة عالمية متخصصة في زيوت سيارات السباقات، وتعتبر الشركة في طليعة رواد تقنية مواد التشحيم فى العالم، منذ 150 عاماً، حيث ابتكرت زيت محرك "ماكس لايف" عام 1939، وأول زيت متخصص لسيارات السباقات عام 1965.
ومنذ ذلك الحين، طورت شركة "فالفولين" زيوت المحركات فائقة السرعة، من مكانتها وسط زيوت محركات سيارات السباق في العالم، وأصبحت منتجاتها هي المرشح الأول لسائقي السباقات من الطراز العالمي، ليصبح شعارها: "حيث يوجد سباق.. يوجد فالفولين".
ويتصدر فريق "ألفا" للراليات، بطولة الجمهورية في فئته لهذا الموسم، وذلك بعد فوزه بالمركز الثاني في "رالي الجونة سبيشيال"، الذي أقيم في مارس الماضي، وبرغم مواجهة الفريق للعديد من المصاعب والمشكلات الفنية في سياراته، ويعد الفريق هو أكبر فريق مشارك في بطولة الجمهورية حيث يشارك بـ8 متسابقين و8 سيارات، بإجمالي عدد 35 فرد مابين المتسابقين والفنيين.
ومن جانبه شكر أمير يوسف قائد ومؤسس فريق "ألفا" للراليات، شركة "فالفولين" العالمية، لرعايتها لفريقه، مشيراً إلى أن الفريق سيبذل أقصى جهده في بطولة الجمهورية، خاصة بعد التجهيزات الجبارة التي قاموا بها تحضيراً للبطولة.
ويتكون فريق ألفا من 35 فرد مابين سائقين وفنيين، ويشارك من بينهم 8 سائقين في السباقات المختلفة في بطولة الجمهورية، وهم: "أمير يوسف، عمر يونس، رنا الحرتي، شادي يوسف، عمرو قابيل، أحمد حواس، أيمن الرفاعي، روحي العربي"، ويخوض الفريق البطولة بإدارة منه عبدالله، ونرمين رفعت، ومساعد السائق الأول للفريق ياسر الجوهري، ويقود فريق الصيانة المهندس طاهر الحديدي، ويعاونه مهتدي ايهاب ومحمد عبد العاطي، وعاصم فايد ومحمد طلعت من فريق التسويق.
ويشارك فريق "ألفا للراليات" في نوعين من السباقات في بطولة الجمهورية، وهي "الرالي" والذي سيتم فيه قطع مسافة 150 كم في الطرق الوعرة والخطرة والمليئة بالموانع الطبيعية في عمق الصحراء الشرقية لجمهورية مصر العربية، بالإضافة لسباق "تحدي سيارات الدفع الرباعي" والمخصص لتحدي سيارات الدفع الرباعي في الموانع المختلفة التي تختبر قدرات السيارات والسائقين.
يُذكر أن بطولة الجمهورية تقام تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة ونادي السيارات المصري وبدعم من وزارتي الدفاع والداخلية، وتقيمها شركة مافريكس لتنظيم السباقات باسم "مهرجان رياضة السيارات - MOTOR FESTIVAL 2019"، بسهل حشيش بالغردقة، وتبدأ فعاليات البطولة يوم الخميس 17 أكتوبر، وتستمر حتى السبت 19 أكتوبر، وهي تقام للمرة الثانية على التوالي ويشارك بها 100 متسابق، من محترفي هذه النوعية من الرياضات الخطيرة والمشوقة، ويتوافد على البطولة سائقين من جميع أنحاء العالم، ليتنافسوا في 6 أنشطة مختلفة وهي: "سباقات الراليات الصحراوية، الرالي، تحدي سيارات الدفع الرباعي، سباق تسلق الهضبة، التزحلق، وعرض للسيارات الكلاسيكية القديمة".


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..
    • فيديو وجراف نتائج اعمال البنك العربي الافريقي خلال النصف الأول من 2019
    • شاهد..هشام عز العرب:CIB يقود التغير في المجتمع عبر تحقيق المساواة بين الرجال والنساء
    • شاهد.. حسين أباظة: " التجاري الدولي" يستهدف استحواذ مصر على عرش " الاسكواش" ل 20 سنة قادمة
    • شاهد.. السيد القصير"البنك الزراعي اول بنك يقدم تمويل سلاسل القيمة بالقطاع الزراعي في مصر "

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015