"سباق الأضواء" أول سباق ليلي لموسم الفورمولا 1 ينطلق في البحرين من 19:22 مارس

الأربعاء 22 يناير 2020 -07:47
حلبة البحرين الدولية- محمد ابو احمد - محمد النحاس
أعلنت حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" وشركة طيران الخليج بالأمس عن استعداداتهما لاستضافة سباق الـ FORMULA 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2020، والذي سينطلق في الفترة من 19 وحتى 22 مارس 2020.

وأنطلق العد التنازلي لاستضافة النسخة الـ 16 لانطلاق بطولة العالم للفورمولا وان في حلبة البحرين الدولية وذلك بعرض 7 الأبعاد، وهو عرض حي ومباشر لم يسبق له مثيل في منطقة الشرق الأوسط، وتدعو حلبة البحرين الدولية جميع الجماهير للاستمتاع بفرصة مشاهدة هذا العرض المثير خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع من 23 وحتى 25 يناير من 5 مساء وذلك في خيمة حلبة البحرين خارج بوابة 3 في مجمع الأفنيوز.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي تحدث فيه الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية القبطان وليد العلوي نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج، حيث كشفت حلبة البحرين الدولية عن الفعاليات العديدة التي ستقام خلال سباق الجائزة الكبرى، كما تم إعلان أول حفل غنائي يقام على هامش انطلاق السباق وذلك للدي جي العالمي الحائز على جائزة غرامي Afrojack وذلك الجمعة من عطلة نهاية أسبوع السباق.

وأكد الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية قائلا: "سيشهد سباق جائزة البحرين الكبرى 2020 عددا من أبرز الأحداث الهامة، وأبرزها الذكرى الـ 70 لكل من بطولة العالم للفورمولا وان وشركائنا طيران الخليج. ونحتفل بذلك بإعلان اول حفل غنائي يقام على هامش انطلاق السباق وذلك للدي جي العالمي Afrojack، إلى جانب جدول حافل من الترفيه والسباقات. كما ندعو الجماهير في جميع أنحاء العالم لسرعة حجز تذاكرهم لأن المقاعد تباع بسرعة وللاستفادة من العروض المبكرة، ونتطلع إلى الترحيب بالجميع في حلبة البحرين الدولية لسباقنا الليلي في مارس المقبل"

من جانبه، صرّح القبطان وليد العلوي نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج "إنه لحدث رياضي هام لطيران الخليج ولمملكة البحرين على حد سواء حيث يمثل هذا العام احتفال الناقلة بالذكرى السبعين لتأسيسها تزامنا مع الذكرى السبعين ايضا لانطلاق سباقات الفورمولا وان عالميا. يسعدنا استقبال زوار البحرين مجددا لحضور سباق الفورمولا وان جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2020. نترقب الكثير من المتعة والتشويق في سباق هذا العام حيث تتشرف طيران الخليج بشراكتها مع سباقات الفورمولا وان وبرعايتها لسباق البحرين عاماً بعد عام لتعزيز إبراز المملكة على الساحة الدولية. بالنيابة عن الناقلة الوطنية لمملكة البحرين؛ أتطلع لنجاح آخر يحظى به السباق هذا العام"

الحائز على جائزة غرامي Afrojack أولى حفلات السباق

وأبرز ما تم إعلانه في المؤتمر الصحفي أول الحفلات الغنائية التي تقام كأبرز الفعاليات الترفيهية وهي للدي جي العالمي الشهير Afrojack، ويقام الحفل يوم الجمعة الموافق 20 مارس المقبل.

الفنان العالمي Afrojack تم اختياره كأحد أفضل عشرة فناني دي جي في العالم من خلال استطلاع دي جي ماجز لأفضل 100 دي جي لعام 2019، كما يعد الفنان Afrojack أحد أكثر فناني الدي جي شهرة، وعلى مر السنين، عمل مع أبرز الفنانين العالميين مثل Pitbull وSting وBeyoncé، وفاز بجائزة غرامي عن الريميكس مع الفنان David Guetta.

وجدير بالذكر انه عام 2010 حقق الفنان الهولندي بأغنيته "Take Over Control" نجاحا منقطع النظير كما ساهم في نجاح العديد من الأغاني مع أبرز الفنانين العالميين مثلPitbull وBeyoncé..

في السنوات الأربع الأخيرة، تم اختيار Afrojack كأبرز 50 شخصًا مهمًا ضمن EDM كما أصبح ضمن قائمة الفوربس '30 Under 30 '، كما حصل على شعبية كبيرة في موطنه هولندا، إلى جانب إنه أصبح ثاني دي جي على الإطلاق يضع أسمه في ممشى المشاهير في هوليوود.

سيتمكّن جميع حاملي التذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى من حضور حفلته بدون أي رسوم إضافية. فلا تفوتوا حفله الغنائي في حلبة البحرين الدولية، كما سيتم الإعلان عن عدد من الحفلات الغنائية قريباً.

F3 ينطلق لأول مرة كأبرز السباقات المساندة للفورمولا وان

وتتواصل الإثارة على مضمار السباق مع السباقات المساندة للفورمولا وان حيث تستضيف الحلبة هذا العام 3 سباقات مساندة وأبرزها بطولة الفورمولا 2 وبطولة الفورمولا 3 وبطولة تحدي البورش سبرنت الشرق الأوسط.

وتنطلق بطولتي الفورمولا 2 و3 في جولتها الافتتاحية خلال سباق جائزة البحرين الكبرى، والبطولتان تعتبران المغذي الأساسي لبطولة العالم للفورمولا وان بالسائقين والمواهب الشابة حيث يشارك 52 سيارة وسائقا لاستعراض مواهبهم للوصول لبطولة الفورمولا وان.

بينما تنطلق بطولة تحدي البورش سبرنت الشرق الأوسط في جولتها الختامية لموسم 2019-2020 خلال جائزة البحرين الكبرى، وسيتم تتويج بطل الموسم خلال السباق العالمي.

الفعاليات الترفيهية في قرية الفورمولا وان

أما الفعاليات الترفيهية العائلية والتي ستملئ قرية الفورمولا وان وكما عودتكم حلبة البحرين الدولية بفعالياتها المميزة، فهذا العام تفتح الحلبة أبوابها يوم الخميس أيضا وذلك للعام الثاني على التوالي لاستمتاع الجميع بفعاليات المنطقة الترفيهية وبجولة ممرات الصيانة.

إلى جانب الفعاليات الترفيهية وأبرزها العجلة الدوارة العملاقة، ولعبة الأشباح، الألعاب الكرنفالية، عروض ابراهام السحرية، المهرجون الجوكر، دكتور بابلز، فرقة آراس، فرقة جام باتوكادا الإسبانية، الفرقة الموسيقية المرحة، والعديد من الفرق المتجولة التي ستمتع جميع زوار السباق والتي ستجعل وقتهم لا ينسى.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • رئيس جهاز حماية المستهلك يبرز أهم الملامح الخاصة بمبادرة "أسبوع صديق المستهلك"
    • تعرف على أبرز كوميكسات السناجل في عيد الحب
    • الرئيس التنفيذي لـ"كونسقرة" يستعرض مشروع" قرة إنرجي" لاستغلال غاز الشعلة
    • ابرز 7 وجهات ترفيهية لقضاء اوقات ممتعة لكافة افراد الاسرة
    • شاهد الفيلم التسجيلي لاحتفال هيئة الرقابة المالية بمرور عشرة سنوات علي تأسيسها

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015