"بيجو " توقّع اتفاقية مع العماد تتضمّن 100 سيارة من طراز 208 هاتشباك

الأربعاء 17 يوليه 2019 -10:52
خاص - البوصلة
•    ‘العماد لتأجير السيارات’ تضيف 100 سيارة جديدة إلى أسطولها من سيارات الإيجار

•    ستبدأ السيارات الجديدة العمل ضمن الأسطول في الأول من أغسطس 2019


وقّعت شركة ’بيجو الشرق الأوسط‘ (Peugeot Middle East) اتفاقية مع ‘العماد لتأجير السيارات’، التي تُعتبَر إحدى الشركات الرائدة بقطاع تأجير السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، تنصّ على تزويد ‘العماد’ بما مجموعه 100 سيارة جديدة من طراز ‘بيجو 208‘هاتشباك الرياضي لتتم إضافتها إلى أسطول سيارات الإيجار لدى الشركة. وسوف تصبح هذه السيارات الجديدة متوفرة للعملاء بدءً من 1 أغسطس من هذا العام.

تتمتّع ‘بيجو 208‘ بمظهر رياضي متناسق وتضم محرّكاً فعّالاً سعة 1.6 ليتر يولّد قوّة قدرها 115 حصاناً ويتيح الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 210 كيلومتر بالساعة. ويوفر الطراز الجديد مساحة داخلية وسعة تخزينية في الصندوق الخلفي تُعدّ محسَّنة مقارنة بالأجيال السابقة، وهي مجهَّزة بتقنية i-Cockpit® المتطوّرة من ‘بيجو’.

ويوفر هذا الطراز راحة البال للعملاء عبر اللائحة الطويلة من أنظمة السلامة والمساعدة في القيادة التي يضمّها، شاملة: التوزيع الإلكتروني لقوّة الكبح، المكابح المانعة لانغلاق العجلات والتحكّم الكهربائي بالسرعة، وهي مزايا متوفرة قياسياً. إلى جانب هذا، هناك ميّزة التحكّم بالسرعة مع محدِّد للسرعة. وسوف تكمّل سيارات 208 الجديدة طرازات 301، 208 و3008 الموجودة حالياً ضمن أسطول شركة ‘العماد’، الأمر الذي يؤكّد الثقة الكبيرة التي توليها شركة تأجير السيارات الرائدة للعلامة التجارية الفرنسية العريقة.

تشكّل هذه الصفقة جزءً من خطط التوسّع التي تسير بها‘بيجو’على المستوى الإقليمي والتي تكمّل بدورها استراتيجية ‘Push to Pass’التي تعتمدها Groupe PSA، المجموعة الأم التي تنضوي تحت مظلّتها علامة ‘بيجو’ التجارية، والهادفة إلى زيادة المبيعات خارج أوروبا بنسبة 50 بالمئة.

تعليقاً على هذه الاتفاقية، قال راكيش ناير، المدير التنفيذي لمجموعة Groupe PSA في مجلس التعاون الخليجي: "توفر مجموعتنا الجديدة من طرازات ‘بيجو’ المحدَّثة القيمة القصوى للسائقين، ولهذا السبب نشهد طلباً متنامياً على الصعيدين الخاص والتجاري في المنطقة. كما إن هذا سبب وراء تمكيننا من مضاعفة حصّتنا بالأسواق منذ أن قمنا بالإعلان عن عودة العلامة التجارية إلى مجلس التعاون الخليجي في العام 2017."

من جهته، قال فرقان محمد إقبال من شركة ‘العماد لتأجير السيارات’: "إن هذه الإضافة ستكمّل المجموعة المميّزة من مركبات ‘بيجو’ ضمن أسطولنا. وتتمحور الأولوية لدينا في ‘العماد لتأجير السيارات’ حول تلبية متطلّبات العملاء فيما يتعلّق باستئجار السيارات، أكان الأمر يقوم على حساب التكلفة أم الرغبة بقيادة سيارة توفر مستويات معيّنة من السلامة والراحة. وسيارة ‘بيجو 208‘ الجديدة تُعدّ مثالية لتلبية المتطلّبات المحدَّدة للعملاء والشركة على حد سواء."

يوجد لدى ‘العماد لتأجير السيارات’5 فروع في الإمارات العربية المتحدة ويضم أسطولها أكثر من 3,500 مركبة، بدءً من السيارات الاقتصادية مروراً بمتوسّطة الحجم وصولاً إلى المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV).


 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • البوصلة نيوز| شاهد.. تعرف علي كيفية تشخيص وعلاج " الثعلبة "
    • البوصلة نيوز| شاهد..بروفيسور مغربي يقدم نصائح للحفاظ علي سلامة العمود الفقري
    • شاهد.. خناقة بين الشركات العقارية في معرض الأهرام العقاري والأمن يتدخل لفض الأشتباك
    • شاهد.. رياض محرز يعتذر للشعب المصري عن عدم مصافحة رئيس الوزراء في نهائي بطولة أفريقيا
    • البوصلة | شاهد ملخص مشوار منتخب الجزائر في بطولة كأس أمم إفريقيا

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015