وزيرة السياحة تغادر إلى أمريكا للمشاركة في حفل السفارة المصرية بـ"23 يوليو"

الخميس 11 يوليه 2019 -11:40
رانيا المشاط وزيرة السياحة
خاص
أخبار متعلقة
غادرت صباح اليوم الجمعة، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بناءً على الدعوة الرسمية التي تلقتها الوزيرة من مؤسسة ناشيونال جيوجرافيك لزيارة مقرها، والمشاركة في الاحتفال الذي تنظمه سفارة جمهورية مصر العربية في واشنطن بمناسبة الاحتفال بثورة 23 يوليو. 
كما تمت دعوة الوزيرة لزيارة معرض "ملكات مصر" الذي تنظمه مؤسسة ناشيونال جيوجرافيك بالتعاون مع المتحف المصرى بتورينو بإيطاليا، ومتحف مونتريـال للآثار بكندا، والسفارة المصرية في واشنطن، للترويج للسياحة والثقافة المصرية داخل الولايات المتحدة الأمريكية. 
ومن المقرر أن تقوم الدكتورة رانيا المشاط بإلقاء كلمة خلال الاحتفال الذى تنظمه سفارة جمهورية مصر العربية بمناسبة ثورة 23 يوليو، والذى يحضره حوالى 1000 مشارك مصري أمريكي، إضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام الدولية، كما ستقوم الوزيرة خلال زيارتها بعقد عدة لقاءات مع مسئولي عدد من المؤسسات الدولية، إضافة إلى عقد عدد من اللقاءات الإعلامية.
وقبيل المغادرة أكدت الدكتورة رانيا المشاط، أهمية هذه الزيارة التي تأتى من منطلق اهتمام وزارة السياحة بالسوق الأمريكي الذي جاء في المركز العاشر ضمن الأسواق السياحية الأكثر تصديرًا للسياحة إلى مصر في عام 2018 وحقق زيادة قدرها 27% مقارنة بعام 2017، وحرصًا منها على استثمار هذه الزيادة لتحقيق مزيد من التدفقات السياحية خاصة أن السائح الأمريكي يعتبر من ضمن الشرائح ذات الإنفاق المرتفع. 
وأشارت الوزيرة إلى أهمية التواجد في مثل هذه الأحداث للترويج لمصر بالخارج خاصة وأن توقيت الزيارة يتوسط احتفال الولايات المتحدة الأمريكية بعيد الاستقلال وكذا احتفالات جمهورية مصر العربية بثورة 23 يوليو.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد..هشام عز العرب:CIB يقود التغير في المجتمع عبر تحقيق المساواة بين الرجال والنساء
    • شاهد.. حسين أباظة: " التجاري الدولي" يستهدف استحواذ مصر على عرش " الاسكواش" ل 20 سنة قادمة
    • شاهد.. السيد القصير"البنك الزراعي اول بنك يقدم تمويل سلاسل القيمة بالقطاع الزراعي في مصر "
    • شاهد..رئيس شركة اي فاينانس ونائب وزير الزراعة يدشنان المنصة الزراعية الالكترونية
    • شاهد.. رئيس شركة HERBPHARMA لتصنيع مستحضرات التجميل من المواد الطبيعية تقدم نصائح للحفاظ علي البشرة

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015