وزيرة السياحة تعقد عددًا من اللقاءات المهنية فى اليوم الثانى لبورصة برلين تستهلها بلقاء اتحاد الشركات الألمانية DRV

الخميس 07 مارس 2019 -03:21
جانب من اللقاء
خاص - البوصلة
أخبار متعلقة
خلال اليوم الثاني لبورصة برلين السياحية ITB التى تستمر فعالياتها خلال الفترة من 6-10 مارس الحالي في العاصمة الألمانية برلين، عقدت الدكتورة رانيا المشاط اليوم عدداً من اللقاءات المهنية الهامة استهلتها بلقاء مع السيد نوربرت فيبج رئيس اتحاد الشركات السياحية الألمانية DRV.
بدأت الوزيرة الاجتماع بالحديث عن المؤشرات الإيجابية للحركة السياحية الوافدة لمصر، خاصة من السوق الألمانية التي تعد من الأسواق السياحية الهامة بالنسبة للسياحة المصرية.
وأشارت الدكتورة رانيا المشاط إلى أن برنامج الإصلاح الهيكلى الذى أطلقته الوزارة لتطوير قطاع السياحة سيكون له دور كبير فى رفع القدرة التنافسية لقطاع السياحة المصري بما يتماشى مع الاتجاهات العالمية، وأن هدفها كوزيرة سياحة أن يكون في كل بيت فرد يعمل بقطاع السياحة .
وتحدثت الوزيرة عن افتتاح المتحف المصري الكبير "GEM 2020” الذي يعد أحد المحاور الأساسية للحملة الترويجية الدولية لمصر، مشيرة الي أنه سيقدم تجربة جديدة للسائح في مصر، بالإضافة إلى موقعه بجانب مطار سفنكس مما سيساهم في تشجيع رحلات اليوم الواحد لقربه من المناطق السياحية والاثرية، كما أن المطار سيعطى لشركات السياحة فرصا جديدة لتنويع برامجها السياحية ومزج السياحة الثقافية مع الأنماط السياحية الأخرى.
من جانبه أشار السيد نوربرت فيبج رئيس اتحاد الشركات السياحية الألمانية DRV الي اقبال الشعب الألماني علي زيارة مصر، مشيدا بارتفاع الحركة السياحية الوافدة لمصر، لافتا الي أن العام الماضى شهد إقبالا كبيرا من الألمان على زيارة مصر.
وأوضح فيبج أن السائح الألمانى شغوف بزيارة المقاصد السياحية المصرية، خاصة في ظل الاستقرار السياسي والاقتصادي للبلاد، مشيرًا إلى زيادة اهتمام السائحين الألمان بالرحلات النيلية.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. مبادرة سفارة الإمارات بالقاهرة للاحتفال بـيوم السعاده
    • شاهد.. فيديو كليب ابرز اغاني احتفالات عيد الام
    • البوصلة ترصد مراحل تصنيع موبايل " سيكو" اول هاتف مصري محلي في مصنع الشركة بمحافظة اسيوط
    • امطار ورياح.. طقس متقلب علي كافة الانحاء
    • فيديو,, حتى لو سنجل.. خمس نصائح ل الاحتفال بعيد الحب

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015