ملياردير إندونيسي يروج للسياحة في الأقصر

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 -12:43
محمود أبوالفضل
أعرب الملياردير الإندونيسي "سانداياجا أونو" والمرشح السابق لمنصب نائب رئيس إندونيسيا والمصنف أحد أغنياء العالم في إندونيسيا،عن سعادته بعد انتهاء زارته لمحافظة الاقصر.

ونشر فيديوهات وصور له برفقة زوجته في أثناء رحلتة السياحية بالمحافظة من داخل المقابر التاريخية عقب ركوب رحلة بالون طائر بسماء المحافظة، موجهاً الدعوة للجميع بزيارة مصر والأقصر.

وقال "سانداياجا أونو" الملياردير الإندونيسى على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى:- "إن الأقصر بقعة سياحية فريدة في العالم، وأنا سعيد للقيام بتلك الرحلة المليئة بالسحر والرومانسية فوق سماء الأقصر بصحبة زوجتى" مشيرا إلى أن أندونيسيا بها رحلات بالون ولكنها ليس في سحر وجمال رحلات الأقصر، وعلى العاملين بالقطاع السياحى في بالى بالاستفادة من تجربة الأقصر في رحلات البالون".

جاء ذلك في إطار الزيارة التي قام بها سانداياجا إلى الأقصر لمدة يومين لمشاهدة المعالم الأثرية المختلفة بالبر الشرى والغربى، وذلك برفقة وفد من رجال الأعمال الاندويسين مكون من 30 رجل وسيدة أعمال جاءوا لمصر لتنشيط حركة السياحة بين مصر وأندونيسيا وبحث فرص الإستثمار  في مصر، وذلك بدعوة من مؤسسة تروس مصر للتنمية وبالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة ووزارة السياحة المصرية.

ونشر الوفد الإندونيسي العديد من الصور الخاصة بزيارتهم عبر صفحاتهم بوسائل التواصل الإجتماعى المختلفة، حيث يزيد عدد المتابعين لصفحة الملياردير الإندونيسي على 5 ونصف مليون شخص من مختلف انحاء العالم، والذي  لدعوة السائحين من أندونيسيا لزيارة الأقصر والإستمتاع بالمعالم الاثرية التى شاهدها خلال جولته فى وادى الملوك والملكات ومعبد الكرنك الذى حرص على حضور حفلة الصوت والضوء به.

ويعد سانداياجا من كبار رجال السياسة والاعمال في إندونيسيا، حيث شغل منصب نائب محافظ جاكراتا، ثم استقال من منصبه وترشح لمنصب نائب رئيس إندونيسيا، حيث يأتى في قائمة أغنى 30 شخص في أندونيسيا ويمتلك مجموعة من الشركات تعمل في مجال المناجم والتعدين والطاقة الاتصالات والتجارة بأنواعها المختلفة


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف
    • شاهد| العضو المنتدب لشركة الشرقيون للتنمية الصناعية يكشف تفاصيل المرحلة الأولى للمنطقة الصناعية
    • خبير يحدد القطاعات الاستثمارية المرشحة للصعود في البورصة المصرية .. الصناعي والعقاري الأبرز
    • رئيس شركة ثمار يتوقع صعود مؤشرات البورصة خلال خلال الربع الأخير من العام إذا تحققت هذه المطالب ..
    • شاهد| "انتصارات أكتوبر".. ملحمة تاريخية سطرها الجيش المصري

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015