مجموعة فنادق و منتجعات لوتي تظهر اهتماما كبير بسوق الشرق الأوسط

الإثنين 10 يونيو 2019 -11:58
خاص - البوصلة
أخبار متعلقة
"اشتركت المجموعة كأول هيئة كورية مستقلة في سوق السفر العربي 2019 المنصرم"


 
تعتبر مجموعة فنادق ومنتجعات لوتي بمثابة أكبر مؤسسة للفنادق في كوريا الجنوبية وتتمتع بخبرة تزيد عن 40 عامًا في هذا المجال ، حيث تدير 30 فندقًا (19 في كوريا و 11 في الخارج) في 7 دول بما في ذلك 4 علامات تجارية للفنادق في كوريا و هم سيجنيال (SIGNIEL) ، لوتي للفنادق و المنتجعات (LOTTE HOTELS & RESORTS ) ، فنادق ال7 (L7)، و فنادق لوتي سيتي (LOTTE City Hotels ) . وقد تابعت المجموعة التغيير المستمر والابتكار من أجل تحقيق جودة أعلى في جميع المجالات مع السعي لتقديم الخدمات والمرافق بجودة أكثر تطوراً ورقة.

كفندق فاخر يقع في برج لوتي وورلد ، يعد سيجنيال سيول (SIGNIEL Seoul) ، الذي يذكر من يراه ببرج خليفة في دبي ، أعلى ناطحة سحاب تمثل كوريا الجنوبية، وقد تم افتتاحه في عام 2017  كأول فندق تحت علامة سيجنيال (SIGNIEL) التجارية المصممة لتقديم أكثر من المتوقع لعملاءها المتميزين. ففي غضون عامين ، حصل كل من مطعم STAY و BICENA في الفندق على نجمة ميشلان ، مما جعل سيجنيال سيول (SIGNIEL Seoul) أفضل فندق لمحبي الطعام في المدينة كما أنه يقدم مستوى جديدًا بالكامل من الخدمات والمرافق ، وفاز SIGNIEL Seoulبالعديد من الجوائز، بما في ذلك "أفضل فندق فاخر جديد في آسيا" من جلوبال ترافلر (Global Traveller) في عام 2017 و "أفضل فندق فاخر في آسيا" من جائزة فيلليجياتور (Villegiature)  في عام 2018. وبذلك فقد تجاوزت علامة SIGNIEL الفندقية الفاخرة مفهوم الخدمات المتوفرة في الفنادق المتميزة وأصبحت الآن تمثل رفاهية عالمية حيث يمكن للعملاء تجربة الخدمات التفصيلية الفردية على أعلى مستوى.

و قد استمرت علامة فنادق ومنتجعات لوتي (LOTTE HOTELS & RESORTS) في تقديم درجة رضاء ثابتة للعملاء في جميع أنحاء العالم من خلال خدمات وتسهيلات عالية الجودة و مضمونة، ففندق لوتي، هو فندق من فئة الخمس نجوم المقترن بالطراز الكلاسيكي و الخدمات المتكاملة الفاخرة التي لامست دوما قلوب الزوار والضيوف. كما توسعت أقدم علامة تجارية في الشركة لتشمل العواصم الكبرى ، مثل مدينة نيويورك وموسكو وهانوي ، حيث تعزز سلسلة الفنادق الجودة العالمية للعلامة التجارية الفندقية الكورية.

وعلى وجه الخصوص، في فبراير من هذا العام ، حاز فندق لوتي سيول (LOTTE HOTEL Seoul) على شرف إعداد مأدبة رئاسية ترحب بالزيارة الرسمية التي قام بها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في الإمارات العربية المتحدة.  كما أن رئيس الوزراء الهندي ناريندرا دامودارداس مودي ، الذي زار كوريا مؤخرا، لم يختر البقاء في فندق لوتي سيول فحسب ، بل إنه أبدى إعجابه بالخدمات التي تلقاها.

و نتجه الى فنادق ال7 (L7 HOTELS)، و التي بدأت في عام 2016 ، وهي علامة تجارية جديدة لفنادق مع طابع شبابي و عصري. يحتضن الفندق الثقافة الفريدة وعلامات الثقافة بالمنطقة الكورية ، مما يجعل كل موقع وجهة مميزة لتجربة الطابع الثقافي الأصيل.

يحتوي الفندق على صالة مفتوحة حيث يمكن للضيوف والزوار العمل أو المشاركة في عمليات التبادل الإبداعي ، حيث يهدف الفندق إلى أن يصبح أكثر من مساحة للاسترخاء ولكن بتكوين مجمع ثقافي حيث يمكن لجميع الناس الاجتماع والاختلاط. و من خلال هذه المساحة الإبداعية المليئة بالتجربة المحلية والإلهام الثقافي ، أصبح (L7 HOTEL) مكانًا رمزيًا محبوبًا خاصةً بين جيل الألفية الذي يستمتع بمشاركة الفرح وقيمة الحياة.

كما تعرف فنادق لوتي سيتي (LOTTE City Hotels) ما يحتاجه رجل الأعمال المشغول، مع تواجدها بمجموع 8 فنادق داخل الخدمة حول العالم. فقد تم تصميم الفندق بشكل مثالي لتلبية احتياجات رجال الأعمال ، ويتوفر به مناطق واسعة ومريحة للعمل والاسترخاء بالإضافة إلى الخدمات الأساسية. تعمل LOTTE City Hotels مثل معسكر ممتاز ليس فقط للمسافرين من رجال الأعمال الناجحين ولكن أيضًا لأي شخص ذكي يبحث عن تسهيلات ومواقع ملائمة وعملية وكذلك الراحة.

ومع إضافة تسعة فنادق جديدة خلال عامين فقط في المجموعة ، تعمل مجموعة لوتي للفنادق و المنتجعات على زيادة تواجدها وتوسعها العالمي في قطاع الفنادق، فقد أصبحت أول شركة كورية تشارك بنجاح في سوق السفر العربي لعام 2019 وهو أكبر سوق عالمي للسياحة والمؤتمرات في الشرق الأوسط. كما أظهرت المشاركة نفسها اهتمام الشركات بسوق الشرق الأوسط. تمثل فنادق و منتجعات لوتي نقطة تحول باهتمامها بتكوين معرفة قوية لكل العلامات التجارية لمجموعة لوتي لتأمين العملاء المحتملين مع تحسين الوعي بالعلامة التجارية في سوق الشرق الأوسط. و قد صرح جانج-هوان كيم، الرئيس و المدير التنفيذي لفنادق و منتجعات لوتي: "من المتوقع أن تكون مشاركتنا المستقلة الأولى في سوق السفر العربي بمثابة حافز جديد لمستقبل المجموعة، التي تسعى جاهدة لتصبح واحدة من أفضل العلامات التجارية الثلاث في آسيا".


 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • رواد الأعمال.. تعرف على اول شركة مصرية متخصصة في إنتاج بذور عيش الغراب "المشروم"
    • البوصلة| شاهد.. وزير الاتصالات يكشف استراتيجية الدولة للاستفادة من تكنولوجيا الذكاء الصناعي
    • رئيس شعبة الاقتصاد الرقمي يوضح جهود التحول الرقمي في مصر
    • الرئيس التنفيذي لــ " ايتيدا" توضح انشطة الهيئة خلال الفترة الحاليه
    • شاهد..وزير الاتصالات يعلن عن بناء اول مدينة رقمية في مصر

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015