مجلس سياحة كوستا ديل سول الإسبانية يستهدف الزوار من المملكة العربية السعودية

الأحد 16 فبراير 2020 -10:36
خاص - البوصلة
 تستهدف ملقة المعروفة بكوستا ديل سول، و الواقعة في جنوب إسبانيا، السياح السعوديين و زوار سياحة المعارض و المؤتمرات من خلال حملة ترويجية في المملكة العربية السعودية لإجراء عرض تقديمي عن المنتجات السياحية والتواصل بين المشترين السعوديين وشركاء كوستا ديل سول السياحيين.

ويقام المعرض في ثلاث مدن رئيسية بالمملكة، حيث يبدأ من جدة بتاريخ 16 فبراير ، وينتقل إلى الرياض بتاريخ 17 فبراير ، ثم ينتهي في المنطقة الشرقية بمحافظة الخبر بتاريخ 19 فبراير من العام الحالي.
 
ستُعقد العروض التقديمية بين ممثلي مجلس كوستا ديل سول للسياحة وشركاؤها، وبين المتخصصين في السفر إلى الخارج والمتخصصين وصناع القرار في قطاع تنظيم المعارض و المؤتمرات، وذلك في حضور ممثلي عدة شركات للطيران من الشرق الأوسط.
 
و قد صرح السيد أنتونيو دياز، رئيس مجلس سياحة كوستا ديل سول: " نحن نقوم بجانب شركاء وفدنا الذين يمثلون مجلس السياحة الإقليمي وكبار فنادق الخمس نجوم، بإجراء هذا العرض الترويجي بالتعاون مع شركة آفياريبس بهدف زيادة الوعي بمعالم الجذب السياحي والعروض الفريدة لكوستا ديل سول كوجهة سياحية ترفيهية لزوار المملكة العربية السعودية. وكجزء من جهودنا المستمرة لزيادة الروابط و تعزيزها بين متخصصي السفر للخارج في المملكة العربية السعودية ومتخصصي قطاع تنظيم المعارض و المؤتمرات في الخارج وشركاء صناعة السفر في كوستا ديل سول، تم إعداد هذا الحدث للقاء الأشخاص المناسبين والذي نعتقد أنه سيؤدي إلى مزيد من التطوير لفرص أعمال مشتركة جديدة، وإنشاء باقات عطلات جديدة للسعوديين، وزيادة عدد الزيارات من السوق السعودي إلى كوستا ديل سول.
 
وأضاف دياز: "الوصول إلى كوستا ديل سول يعني إيجاد مناظر طبيعية جميلة وشواطئ رائعة ومأكولات لذيذة وعادات وتقاليد مثيرة للاهتمام. وهذا يعني اكتشاف التراث الثقافي الغني، والمدن الساحلية المذهلة مثل ماربيلا، والقرى النائية البيضاء الساحرة. إن ملقة تكشف النقاب عن أسرار رائعة تجعل إقامة الزائر السعودي لا تنسى ".
 
و من ضمن شركاء كوستا ديل سول المشاركين في الحدث، يشارك منتجع دون كارلوس ريزورت أند سبا بماربيللا، تور إسبانيا و منتجع لوس مونتيروس سبا أند جولف ريزورت.
 
و نذكر أن المقاطعة الجنوبية في ملقة أو كوستا ديل سول هي واحدة من أكثر الوجهات جاذبية في إسبانيا ، سواء لقضاء عطلة رومانسية أو عطلة عائلية أو رحلات المؤتمرات و المعارض، حيث توفر المنطقة شواطئ رائعة ومناخًا لطيفًا على مدار السنة وقرى جبلية خلابة مثل قري ميهاس و كاسيراس، والمنتجعات و المراكز الصحية والمرافئ والحياة الليلية الرائعة مع أفضل مأكولات البحر الأبيض المتوسط. كوستا دل سول مليئة أيضا بالمحلات التجارية الرائعة من كل نوع لعشاق التسوق.
 
وبالنسبة للموقع الجغرافي، تقع كوستا ديل سول في جيب استراتيجي داخل جزء متميز من الأندلس، مما يجعل من السهل جدًا السفر منها برا إلى مدن مثل قرطبة وغرناطة وإشبيلية. وبالمثل فمن السهل زيارة مدن مواقع التراث العالمي مثل أوبيدا و ميريدا و قرطبة براً. كما  يُعد مطار كوستا ديل سول – ملقة أحد المطارات التي تتمتع بأعلى عدد من المسافرين في إسبانيا، ويعتبر المطار الرئيسي ونقطة الدخول إلى الأندلس مع رحلات مباشرة من المدن الرئيسية في العالم.
 
 
 

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مواصلات مصر : تعقيم كل الأوتوبيسات بعد كل رحلة "فيديو"
    • البحرين توضح الاجراءات الاحترازية الخاصة بمجال النقل والطيران..
    • ضربه قويه من جهاز حماية المستهلك لبؤر الغش والاحتكار
    • شاهد ماسورة تغرق شوارع مدينة حدائق اكتوبر
    • شاهد رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة المصرية اثناء إجراء الكشف عن فيروس كورونا قبل اجتماعهم

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015