ماريوت الدولية في الشرق الاوسط وأفريقيا تعلن عن تعيين جيروم بريت رئيساً لقسم التطوير

الإثنين 28 يناير 2019 -10:05
خاص البوصلة
أخبار متعلقة

أعلنت ماريوت الدولية، الشركة الفندقية الرائدة على مستوى العالم، عن تعيين جيروم بريت بمنصب رئيس التطوير في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ليتولى مسؤولية الإدارة والإشراف على عمليات نمو الشركة، وتعزيز فرص الوجهات الجديدة، والنقل، والامتيازات التجارية في أسواق المنطقة الجديدة والحالية.

وشغل بريت سابقاً منصب نائب الرئيس الإقليمي في قسم التطوير متعدد الاستخدامات في الشرق الأوسط وأفريقيا، ويأتي في منصبه الجديد خلفاً لسمير بيداس، الذي أدّى دوراً محورياً مع فريق الشركة ساهم خلاله بتطوير مكانتها على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لأكثر من 14 عاماً، حيث سيبقى مستشاراً لشؤون التطوير في ماريوت الدولية.

وبهذا الصدد، قال توني كابوانو، نائب الرئيس التنفيذي ومسؤول التطوير العالمي في ماريوت الدولية: "يتمتع جيروم بشخصية قيادية ويحظى باحترام كبير بين مسؤولي التطوير العالمي ومجموعات الملكية. ويسرنا أن يكون مشرفاً على أعمالنا التنموية في المنطقة، حيث أنه سيؤدي بلا شك دوراً فعالاً في توجيه مسار نمو الشركة وتوسيع ريادتنا في سوق الشرق الأوسط وأفريقيا، كما سيعمل على دعم وترسيخ رؤية التطوير العالمي الشاملة".

كما أضاف أليكس كيرياكيدس الرئيس والمدير الإداري الشرق الأوسط وإفريقيا: "تٌعد منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا منطقة حيوية وفعالة تواصل توفير فرص مهمة لتنمية وتنويع محفظة علامتنا في الأسواق الجديدة والحالية. ونتطلع تحت إشراف جيروم إلى تعزيز نجاحنا انطلاقاً من الزخم الإيجابي والنتائج التي حققها فريقنا في السنوات الأخيرة".

ويحمل بريت خبرة تمتد لأكثر من 15 سنة في قطاع الضيافة، وكان قد انضم إلى ماريوت الدولية عام 2012، ونجح منذ ذاك الحين بالتوقيع على إنشاء أكثر من 6 آلاف غرفة في مناطق متنوعة من الشرق الأوسط وأفريقيا في وجهات مميزة مثل منتجع بولغري دبي وفندق رينيسانس داون تاون دبي وفندق ومنتجع ماريوت نخلة الجميرا إضافة إلى فنادق الريتز- كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي وشاطىء الحمراء.

وقبل انضمامه إلى ماريوت، عمل بريت في مكاتب شركة جونز لانج لاسال في باريس ودبي، حيث كان مسؤولاً عن اتفاقيات الأسواق الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كما عمل لدى فنادق ميلينيوم آند كوبثورن، حيث أشرف على عمليات التطوير والاستحواذ في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند.

ويحمل بريت درجة الماجستير في إدارة الضيافة العالمية والإدارة العقارية من جامعة إي إس إس إي سي للأعمال في باريس، فرنسا.

وتملك ماريوت الدولية وتدير حالياً 250 فندقاً في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، وتستعد العلامة لإطلاق أكثر من 110 منشأة خلال السنوات الخمس القادمة.

 


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • فيديو,, حتى لو سنجل.. خمس نصائح ل الاحتفال بعيد الحب
    • شاهد تدريب الأهلي في تنزانيا استعداد لمقابلة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا
    • شاهد.. تحدي الأجيال الأربعة موضه جديدة تجتاح وسائل التواصل الاجتماعي في العالم
    • شاهد.. أشهر زيجات 2018.. مشاهير دخلوا عش الزوجية
    • شاهد فيديو .. البوصلة سبورت ترصد ابرز الأحداث الرياضية خلال 2018

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015