ماريوت الدولية توقع اتفاقية لافتتاح أول فندق لعلامة "فيرفيلد باي ماريوت" في مكة المكرمة

الأربعاء 22 يناير 2020 -12:36
خاص - البوصلة
-       يضم 2600 غرفة ويشكل أولى فنادق فيرفيلد باي ماريوت في المنطقة وأكبرها في العالم

 أعلنت ماريوت الدولية، المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز(NASDAQ: MAR)، عن توقيع اتفاقية مع شركة "نهضة المشاعر" لافتتاح منشأة تحت علامة فيرفيلد باي ماريوت في مكة المكرمة وتضم 2600 غرفة، لتمثل بذلك الحضور الأول لعلامة فيرفيلد باي ماريوت في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وبدأت عمليات بناء فندق فيرفيلد باي ماريوت مكة المكرمة النسيم، المقرر افتتاحه في عام 2023، حيث من المتوقع أن تكون المنشأة الجديدة واحدة من أكبر الفنادق التابعة للعلامة في العالم، وواحدة من أكبر الفنادق في مدينة مكة المكرمة.

وبهذه المناسبة، قال جيروم بريت رئيس التطوير لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في ماريوت الدولية: "يسعدنا العمل مع شركة "نهضة المشاعر" لافتتاح فندق فيرفيلد باي ماريوت المميز في مكة المكرمة التي تستقطب أعداداً متزايدة من الحجاج كل عام، حيث من المتوقع أن يغدو هذا الفندق من الوجهات المميزة في المدينة، ولا سيما في ظل الطلب القوي على خيارات الإقامة عالية الجودة في المدينة المقدسة".

وسيشغل فندق فيرفيلد باي ماريوت مكة المكرمة النسيم خمسة أبراج في منطقة النسيم على مسافة قريبة من المسجد الحرام. وسيضم 2600 جناحاً فسيحاً حديث الطراز ومجهزاً بالكامل، يحتوي كلٌ منها على أقسام منفصلة للعمل والنوم، علاوةً على المساحات العامة والردهات التي ستحمل بصمة فنادق "فيرفيلد" العصرية الهادئة والمعروفة برحابة تصاميمها ومساحاتها متعددة الاستخدامات وأضوائها الطبيعية. كما تتضمن خطة التشييد مجموعة من خدمات ومرافق الراحة الخاصة بالفندق، مثل خدمة الفطور الساخن مع القهوة، ومركز للياقة البدنية، ومجموعة متاجر في ردهة الفندق، والتي ستكون متوفرة على مدار الساعة.

وعند افتتاحة، سيلبي الفندق احتياجات جميع الضيوف، سواءً القادمين بقصد أداء مناسك الحج أو العمل، حيث سيوفر لهم خدمة متميزة ومساحات مريحة مناسبة للعمل والاسترخاء. ويتبنى الفندق سياسة "فيرفيلد" التي تضمن لضيوفه قضاء تجربة إقامة مريحة ومضيافة مقابل قيمة ممتازة. وتمتلك علامة فيرفيلد باي ماريوت حالياً أكثر من ألف فندق  في الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية والمكسيك وآسيا.

من جانبه، قال السيد عماد حجازي، رئيس شركة نهضة المشاعر: "يتمحور تركيز شركتنا على المشاريع التي من شأنها تعزيز مكانة مكة المكرمة كواحدة من أهم الوجهات في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى مواصلة دعمنا لعملية التطوير والنمو في المملكة بشكل عام".

وأضاف: "سيثمر عن التعاون مع ماريوت الدولية افتتاح واحد من أكبر وجهات الضيافة في مكة المكرمة، حيث يتميز الفندق بتطبيقه لأعلى معايير علامة فيرفيلد باي ماريوت، والخدمات عالمية المستوى التي تتفرد بها ماريوت الدولية، فضلاً عن موقعه المتميز، مما سيجعله الوجهة الفندقية الأمثل لكل من يزور المدينة بقصد أداء مناسك الحج والعمرة في عام 2023".

وتُعد المملكة العربيىة السعودية حالياً ثاني أكبر سوق لشركة ماريوت الدولية في منطقة الشرق الأوسط، إذ تحتوي محفظتها على 29 منشأة وأكثر من 8000 غرفة تندرج تحت تسع علامات تجارية في تسع مدن. وتخطط الشركة لإضافة 20 منشأة وأكثر من 6500 غرفة في أنحاء المملكة بحلول نهاية عام 2024. وتشير التوقعات بأن ذلك سيسهم في توفير أكثر من 6000 وظيفة جديدة في المملكة.


 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • رئيس جهاز حماية المستهلك يبرز أهم الملامح الخاصة بمبادرة "أسبوع صديق المستهلك"
    • تعرف على أبرز كوميكسات السناجل في عيد الحب
    • الرئيس التنفيذي لـ"كونسقرة" يستعرض مشروع" قرة إنرجي" لاستغلال غاز الشعلة
    • ابرز 7 وجهات ترفيهية لقضاء اوقات ممتعة لكافة افراد الاسرة
    • شاهد الفيلم التسجيلي لاحتفال هيئة الرقابة المالية بمرور عشرة سنوات علي تأسيسها

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015