فنادق ومنتجعات سانت ريجيس تفتتح فندق سانت ريجيس الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة في القاهرة

الخميس 04 مارس 2021 -11:40
خاص
أخبار متعلقة
 أعلنت فنادق ومنتجعات سانت ريجيس، العلامة التابعة لماريوت الدولية، عن افتتاح فندق سانت ريجيس الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يعزز الفندق من أهمية المدينة التي من شأنها أن تصبح المركز الإداري والمالي في مصر.

 

وبهذه المناسبة، قال جيدو دي وايلد الرئيس التنفيذي للعمليات في ماريوت الدولية لمنطقة الشرق الأوسط: "نفخر بالتعاون مع الجهاز الوطني للإدارة والاستثمار لإطلاق علامتنا التجارية الشهيرة سانت ريجيس بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر، إذ يعد هذا الافتتاح إنجاز مهم يؤكد ثقة شركائنا في علاماتنا التجارية الفاخرة في المنطقة".

 

وقال اللواء شريف صلاح الدين، رئيس مجلس الإدارة للجهاز الوطني للإدارة والاستثمار: "يسعدنا العمل مع ماريوت الدولية لتقديم الأسلوب الكلاسيكي التي تتميز به علامة سانت ريجيس إلى مصر، وسيلعب فندق سانت ريجيس الماسة دورًا مهمًا في دعم القطاع السياحي ليصبح الوجهة العصرية لقطاع الضيافة الفاخرة في مصر، حيث سيستضيف الفندق أهم الفعاليات والمؤتمرات التي ستقام في البلاد".

ويضمّ الفندق 270 غرفة و90 جناحاً خاصاً و60 شقة و14 فيلا، حيث تشمل جميعها شرفة خاصة أو واجهة مطلة على المسبح والمناظر الطبيعية الخضراء المحيطة بالفندق. ويوفر الفندق الطابع الكلاسيكي الأنيق من خلال التصاميم المميزة التي تقدم بيئة راقية من الفخامة والراحة. كما سيستمتع الضيوف بخدمة المساعد الشخصي التي تشتهر بها العلامة، والتي تقدم خدمة استباقية على مدار الساعة مخصصة بحسب أذواق ومتطلبات الضيوف.

ويضم الفندق مركز مؤتمرات بمساحة 42,000 قدم مربع ليستضيف مؤتمرات وفعاليات حكومية رسمية، بالإضافة إلى زيارات رسمية من قبل رؤساء دول أخرى. ويشمل مركز المؤتمرات ثلاث قاعات ذات مداخل منفصلة وأجنحة مخصصة للأعراس وتسع قاعات اجتماعات وست صالات لكبار الشخصيات يمكن الوصول من خلالها إلى المطعم الخاص. كما يضم قاعة القمة الشهيرة باستضافة رؤساء الدول وتياترو العاصمة، وهو مكان مجهز على أحدث طراز. ويقع الفندق أيضًا في موقع مثالي على بعد مسافة قصيرة من الحي الوزاري في مصر ومركز الفنون والثقافة الجديد الذي يضم دار الأوبرا الكبرى ومتحف عواصم مصر ومكتبة العاصمة.

ويشمل الفندق مطعم لا سبوندا، الذي يقدم سحر النكهات الإيطالية الحقيقية، ويقدم مقهى رويال في وسط ردهة الفندق، طقوس شاي بعد الظهر المميزة الخاصة بعلامة سانت ريجيس، كما من المتوقع بأن يقدم فندق سانت ريجيس الماسة مفاهيم جديدة وتجارب طهي مميزة.

وتخدم المرافق الترفيهية في فندق سانت ريجيس الماسة جميع الأعمار، حيث تضم أحواض سباحة داخلية وخارجية وشاطئًا اصطناعيًا. ويمكن للضيوف الذهاب إلى Trio Club House، وهو ملاذ رائع يضم منتجعًا صحيًا فاخرًا مع ثماني غرف علاجية هادئة تقدم مجموعة من العلاجات الشاملة، فضلاً عن حمام مغربي وساونا وغرف بخار ومركز للياقة البدنية مع مساحة منفصلة للسيدات ونادي للأطفال.

ووفقًا للإرث التي تتمتع به علامة سانت ريجيس، من المتوقع أن يوفر فندق سانت ريجيس الماسة السمات المميزة للعلامة التجارية مثل تقاليدها وطقوسها الغنية لإضفاء الحيوية على تجربة العلامة الكاملة خلال الأشهر القليلة المقبلة.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • الصين الشريك التجاري الأكبر للاتحاد الأوروبي والهند في العام الماضي
    • ما هي الانعكاسات الجديدة لتولي "بايدن" وكيف تأثر الاقتصاد الأميركي في عهد الرؤساء السابقين؟
    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف
    • شاهد| العضو المنتدب لشركة الشرقيون للتنمية الصناعية يكشف تفاصيل المرحلة الأولى للمنطقة الصناعية
    • خبير يحدد القطاعات الاستثمارية المرشحة للصعود في البورصة المصرية .. الصناعي والعقاري الأبرز

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015