سياحة البرلمان ترحب برؤية «الأوقاف» في أن حماية السائح واجبا شرعيا

الأحد 23 فبراير 2020 -01:25
النائب عمرو صدقي
خاص
رحب النائب عمرو صدقي رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، بمجموعة من القضايا لمناقشتها في"الندوة" بقطاع شرطة السياحة، حيث اعلن  تأييده برؤية "وزير الأوقاف" في أن تـأمين وحماية السائح واجب وطني، وتأشيرة دخول السائح عقد أمان لنفسه وعرضه وماله، حيث ان مصر لها تاريخ وحضاره مشرفة. 

وقال وزير الأوقاف أنه يجب أن نرسم الصورة الذهنية التي تليق بتاريخنا الحضاري، كما يجب أن نترجم أخلاق ديننا إلى واقع ملموس في معاملة السائحين، ويجب أن نقضي على أي مظهر من مظاهر التسول والباعة الجائلين في المناطق السياحية.
وناشد «صدقي» في بيان له أصدره بأن تكون هذه القضايا المهمة التي طرحها وزير الأوقاف منهاج عمل وسياسة واضحة لكل المتعاملين داخل قطاع السياحة المصرية، ومن المواطنين أنفسهم، موجها تحية قلبية لأبطال وضباط وجنود وأفراد قطاع شرطة السياحة والآثار على ما يبذلونه من جهود كبيرة لحماية جميع ضيوف مصر من السياح من مختلف الجنسيات بالعالم، وحماية الآثار المصرية في مختلف المحافظات والمدن الأثرية على مستوى الجمهورية.

وأشاد بتأكيد وزير الأوقاف أمام الندوة بأن حماية الآثار حماية للوطن، كما أن أمن السائحين جزء لا يتجزأ من أمن الوطن، وأن حمايتهم هي حماية للوطن ومقدراته، وأن من قتل أثناء أداء مهمته في حماية السائحين أو تأمينهم أو حماية الآثار أو تأمينها فهو شهيد

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مواصلات مصر : تعقيم كل الأوتوبيسات بعد كل رحلة "فيديو"
    • البحرين توضح الاجراءات الاحترازية الخاصة بمجال النقل والطيران..
    • ضربه قويه من جهاز حماية المستهلك لبؤر الغش والاحتكار
    • شاهد ماسورة تغرق شوارع مدينة حدائق اكتوبر
    • شاهد رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة المصرية اثناء إجراء الكشف عن فيروس كورونا قبل اجتماعهم

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015