وزير الزراعة يفتتح أول معرض للتصوير الضوئي في معرض زهور الربيع مساء الغد

الجمعة 19 أبريل 2019 -06:25
وزير الزراعة
كتب: ياسر السجان
أخبار متعلقة
"أبو ستيت" يكرم 26 فنانا وفنانة سجلوا بعدساتهم جماليات الزهور ونباتات الزينة في 51 صورة

يفتتح د.عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة، معرض للتصوير الضوئي بعنوان "جماليات الزهور ونباتات الزينة"، مساء الغد، الموافق 20 أبريل في تمام الخامسة.
يشار إلى أن المسابقة تعد الأولى من نوعها في معرض زهور الربيع، وستضم51 صورة ضوئية بمشاركة 26 فنان وفنانة من المبدعين في التصوير الضوئي، سجلوا بعدساتهم رؤى مختلفة لما تضمنته أجنحة العارضين من زهور ونباتات زينة داخل المعرض السنوي.
وسيقام المعرض داخل الصالون التثقيفي بحديقة الأورمان ضمن فعاليات معرض زهور الربيع، في دورته السادسة والثمانين، الذي افتتحه الوزير 21 مارس الماضي.
من جهته، أكد الدكتور السعدى بدوي، مستشار وزير الزراعة للحدائق النباتية، أن أبو ستيت وافق على فكرة المعرض منذ افتتاحه ضمن الأفكار الرائدة لتطوير المعرض وتحويله إلى حدث ثقافي وفني، مشيراً إلى أنه سيتم تكريم الفنانين المشاركين في المعرض وتسليمهم شهادات تقدير من قبل وزير الزراعة نظير جهودهم الابتكارية.
وفي ذات السياق، أعربت جيهان المنوفي، رئيس قطاع الارشاد بوزارة الزراعة، أن العمل في مجال زهور ونباتات الزينة يتضمن الكثير من الرؤية الابداعية الأقرب إلى الفن، مما يجعله متسقا مع رؤى المبدعين في مجال التصوير الضوئي المشاركين في المعرض.
وأضافت رئيس قطاع الارشاد، أن وزارة الزراعة تتبنى رؤية من شأنها تحويل معرض زهور الربيع مناسبة لنشر فكر جماليات الزهور ونباتات الزينة في المجتمع.
من ناحية أخرى، أكد عمرو القاضي، المنسق العام للمعرض، أن فكرة إقامة معرض للتصوير الضوئي لاقت ترحيبا واسعا من قبل المصورين المحترفين والهواة بمجرد طرحها، الامر الذي انعكس على الإقبال على المشاركة في المعرض بإبداعات عدساتهم.

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. رئيس شركة HERBPHARMA لتصنيع مستحضرات التجميل من المواد الطبيعية تقدم نصائح للحفاظ علي البشرة
    • البوصلة نيوز| شاهد.. تعرف علي كيفية تشخيص وعلاج " الثعلبة "
    • البوصلة نيوز| شاهد..بروفيسور مغربي يقدم نصائح للحفاظ علي سلامة العمود الفقري
    • شاهد.. خناقة بين الشركات العقارية في معرض الأهرام العقاري والأمن يتدخل لفض الأشتباك
    • شاهد.. رياض محرز يعتذر للشعب المصري عن عدم مصافحة رئيس الوزراء في نهائي بطولة أفريقيا

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015