إنطلاق المعرض في نسخته الأولى برعاية وزير الزراعة

"زهور الخريف" يستقبل 170 عارضًا السبت المقبل

الخميس 07 نوفمبر 2019 -02:52
هامش من الاستعدادات للمعرض
منى صلاح
تعتزم 170 شركة متخصصة في مجال الزهور ونباتات الزينة، المشاركة في فعاليات النسخة الأولى من معرض "زهور الخريف"، السبت المقبل، على مدار 45 يوم، مدة المعرض.

كما سيفتتح عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، فعاليات المعرض الأول، الذي تنظمه وزارة الزراعة في حديقة المتحف الزراعي المصري، بمشاركة شخصيات عامة وسفراء وكبار المسؤولين.

من جهته، أكد السعدي بدوي، مستشار وزير الزراعة للحدائق النباتية، على أهمية الحدث الذي تشهده مصر لأول مرة، في مجال عرض وترويج النباتات بمختلف أشكالها وأنواعها.

كما أشار إلى أهميته كنافذة جديدة أمام العارضين والمشاركين لعرض منتجاتهم وفتح فرص جديدة للتسويق، بالإضافة إلى أنه فرصة للزائرين للتعرف على أحدث الطرق والمستلزمات المستخدمة في تجميل اللاند سكيب ومستلزمات الحدائق.
كشف السعدي، عن إقامة العديد من الفعاليات والندوات على هامش المعرض، بالإضافة إلى مشاركة مسؤولين بارزين في الندوات والحلقات النقاشية، لبحث المشاكل التي تواجه التوسع في تصدير نباتات وزهور الزينة غير الملائمة للمناخ المحلي.

من جانبه قال محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، إنَّ الوزارة تمتلك استراتيجية ورؤية للتوسع في إقامة معارض نبات الزينة والزهور، لأهميتها الاقتصادية، بالإضافة إلى إتفاقها مع روية الوزارة لتطوير منظومة إنتاج نباتات الزينة والزهور، والاستفادة من الميزة النسبية لمصر في الإنتاج لأغراض التصدير إلى الخارج، وتلبية لاحتياجات السوق المحلية.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • تعرف على أبرز كوميكسات السناجل في عيد الحب
    • الرئيس التنفيذي لـ"كونسقرة" يستعرض مشروع" قرة إنرجي" لاستغلال غاز الشعلة
    • ابرز 7 وجهات ترفيهية لقضاء اوقات ممتعة لكافة افراد الاسرة
    • شاهد الفيلم التسجيلي لاحتفال هيئة الرقابة المالية بمرور عشرة سنوات علي تأسيسها
    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015