وزير الرياضة يدعم اتحاد الطائرة بـ 2 مليون جنيه استعدادا لاستضافة مصر لبطولة العالم للناشئات

الأحد 25 أغسطس 2019 -01:15
وزير الرياضة
خاص - البوصلة
وافق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعم الاتحاد المصري للكرة الطائرة بمبلغ 2 مليون جنيه للإنفاق على الأمور اللوجستية والتنظيمية المتعلقة باستضافة مصر لبطولة العالم للناشئات للكرة الطائرة تحت 18 عاما والمقرر إقامتها في مصر في الفترة من 2 حتى 14 سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن يشارك في مونديال العالم للكرة الطائرة للناشئات 20 منتخباً من مختلف دول العالم يتمثلون في "مصر، اليابان، الصين، تايلاند، كوريا، الكاميرون، الكونغو، روسيا، إيطاليا، تركيا، بلغاريا، رومانيا، بيلاروسيا، الأرجنتين، بيرو، البرازيل، أمريكا، كندا، بورتوريكو، المكسيك".

وأكد وزير الشباب والرياضة على التنسيق والمتابعة الدورية مع الاتحاد المصري للكرة الطائرة واللجنة المنظمة لمونديال الطائرة للناشئات للاطمئنان على كافة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بتنظيم واستضافة البطولة، استكمالا لسلسلة النجاحات التي تحققها الدولة المصرية في استضافة البطولات والأحداث الرياضية الدولية الكبرى.

ولفت الدكتور أشرف صبحي إلى الحرص على الاستعداد التام على صعيد المستوى الفني للاعبات المنتخب المصري للكرة الطائرة استعدادا للبطولة؛ لتقديم أداء مميز وتحقيق الفوز في مراحل البطولة المختلفة في إطار مواصلة الإنجازات التي تحققها الرياضة المصرية في شتى البطولات خلال الآونة الراهنة.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • تعرف على أبرز كوميكسات السناجل في عيد الحب
    • الرئيس التنفيذي لـ"كونسقرة" يستعرض مشروع" قرة إنرجي" لاستغلال غاز الشعلة
    • ابرز 7 وجهات ترفيهية لقضاء اوقات ممتعة لكافة افراد الاسرة
    • شاهد الفيلم التسجيلي لاحتفال هيئة الرقابة المالية بمرور عشرة سنوات علي تأسيسها
    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015