وزير الرياضة يجتمع مع رؤساء الاتحادات الرياضية باللجنة الأوليمبية

الأحد 10 يونيو 2018 -12:48
خاص البوصلة
أخبار متعلقة
اجتمع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،اليوم الأحد، مع رؤساء الاتحادات الرياضية الأوليمبية بحضور المهندس هشام حطب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

 

ناقش اللقاء -الذي عُقد بمقر اللجنة الأوليمبية بإستاد القاهرة- استعدادات الاتحادات الرياضية من معسكرات تدريبية وخطط فنية لإعداد لاعبي مصر لمختلف البطولات الدولية، علاوة على الدعم المقدم من الوزارة للاتحادات لتنفيذ برامجهم التدريبية.

 

كما استعرض اللقاء الاستعدادات الخاصة بمشاركة مصر فى دورة البحر المتوسط المقرر إقامتها فى إسبانيا الشهر الجارى، ودورة الألعاب الإفريقية للشباب فى الجزائر فى يوليو القادم، والدورة الأولمبية للشباب فى الأرجنتين فى أكتوبر 2018.

 

وأكد المهندس خالد عبد العزيز  على أهمية البحث عن آليات تمكن اللجنة الأوليمبية من تنمية مواردها المالية للإنفاق منها على ما تحتاجه الاتحادات الرياضية من دعم، مطالبا رؤساء الاتحادات الرياضية بالاستعداد الأمثل للبطولات الدولية المقرر مشاركة مصر بها خلال الفترة المقبلة.

 

كما استمع الوزير لمطالب رؤساء الاتحادات الرياضية المتعلقة بما يحتاجونه من دعم عاجل من الوزارة استعداداً للبطولات القادمة، إضافة إلى مقترحاتهم حول تنمية مواردهم الذاتية من خلال إقامة أكاديميات رياضية والتنسيق مع شركات القطاع الحاص لتوفير الرعاية لهم.

 

يذكر أن المهندس خالد عبد العزيز قد وافق الأسبوع الماضي على دعم اللجنة الاوليمبية بمبلغ 15 مليون جنيه  من خلال موارد صندوق التمويل الأهلي لرعاية النشء والشباب والرياضة، وذلك للصرف على الاتحادات الرياضية الاوليمبية والمساهمة في الإعداد للدورات والبطولات الرياضية القادمة.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • رئيس شركة مصر المقاصة يوضح مدى تأثير الأوضاع السياسية على الأسواق العربية
    • شاهد ماذا يفعل المصريون في اول أيام رمضان
    • تعرف على اسعار زينة رمضان واشكالها الجديدة
    • تعرف على اسعار ياميش رمضان
    • تعرف على قصة فانوس رمضان.. وكيف يتم تصنيعة في ورش السيدة زينب

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    مقالات متنوعة

    محمد أبو أحمد

    11:57 - 2019/4/20

    د/ حمادة صلاح صالح

    03:04 - 2019/3/25

    الدكتور عادل عامر

    01:17 - 2019/2/18

    د/ محسن عادل

    06:38 - 2019/2/06

    بقلم / خالد عاطف - خبير تقييم عقارى

    01:48 - 2018/10/23
    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015