اعتزال المحاماة ومجلس النواب..

هل ينفذ رئيس الزمالك وعده بعد خصم النقاط؟

الأربعاء 26 فبراير 2020 -07:41
البوصلة سبورت
أثار رئيس نادي الزمالك،موجة من الحيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد قرارات اتحاد الكرة الأخيرة خاصة وانه كان قد تعهد بعدة وعود على نفسه في حالة توقيع عقوبات على الزمالك أو خصم نقاط منه بسبب مباراة القمة مع الأهلي، يوم الاثنين الماضي، والتي غاب عنها فريق القلعة البيضاء.

وقال رئيس الزمالك، إن فريقه لن يتعرض لخصم أي نقطة نهائيا، بعد انسحاب الفريق من لقاء القمة أمام الأهلي ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية سابقة بعد ازمة مباراة القمة : "لن تخصم أي نقطة من الزمالك بعد انسحابنا امام الأهلي بالدوري المصري، وأتحدى اللجنة الخماسية بقيادة عمرو الجنايني فعل ذلك، وسأعتزل المحاماة ومجلس الشعب لو اتخصم نقطة من الزمالك".

وأعلن اتحاد الكرة، منذ قليل, اعتماد قرار لجنة المسابقات، باعتبار الأهلي فائزا بالمباراة 2-0، مع خصم 3 نقاط أخرى من رصيد الزمالك في نهاية موسم 2019-2020، ويعاد ترتيب الفريق نفسه ضمن الجدول النهائي للمسابقة.

وقرر الاتحاد أيضا توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 200 ألف جنيه، تسدد لخزينة الاتحاد خلال شهر من اليوم.

وبتلك العقوبات يكون الزمالك قد خسر 6 نقاط من رصيده، 3 نقاط خاصة بالمباراة، للهزيمة بعد الانسحاب، و3 نقاط عقوبة الانسحاب.

وكانت إدارة المسابقات قد اعتبرت فريق الزمالك منسحبا من المباراة، بناء على تقارير حكم ومراقب المباراة، وإعمالا لنص المادتين 46 و47 من لائحة المسابقات والبند 30 فقرة 2 من شروط ونظام المسابقة.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مواصلات مصر : تعقيم كل الأوتوبيسات بعد كل رحلة "فيديو"
    • البحرين توضح الاجراءات الاحترازية الخاصة بمجال النقل والطيران..
    • ضربه قويه من جهاز حماية المستهلك لبؤر الغش والاحتكار
    • شاهد ماسورة تغرق شوارع مدينة حدائق اكتوبر
    • شاهد رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة المصرية اثناء إجراء الكشف عن فيروس كورونا قبل اجتماعهم

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015