نيمار يكلف باريس سان جيرمان 1.4 مليون يورو فى المباراة الواحدة

الأربعاء 29 أبريل 2020 -03:51
خاص
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، كلف نادى العاصمة الفرنسية أموالا ضخمة بدون تأثير كبير وفقا لما كان متوقعا من نجم السليساو عقب انضمامه للفريق قبل ثلاثة أعوام.

وكان نيمار قد انضم لصفوف فريق باريس سان جيرمان، قادما من برشلونة، فى صيف عام 2017، فى صفقة قياسية، وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو، جعلته اللاعب الأغلى فى تاريخ كرة القدم.


وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نيمار شارك فى 80 مباراة فقط على مدار مواسمه الثلاثة بقميص باريس سان جيرمان من إجمالى 155 مباراة وهو ما يمثل 51% فقط بمتوسط 26 مباراة فى الموسم الواحد.

وأضافت الصحيفة أن النجم البرازيلي يحصل على 37 مليون يورو صافى من النادى الفرنسي فى الموسم الواحد، موضحة أن نيمار يكلف باريس سان جيرمان 1.4 مليون يورو في كل مباراة يلعبها، حيث حصل على 111 مليون يورو في مواسمه الثلاثة خلال 80 مباراة سجل ظهوره فيها وهو ما وصفته الصحيفة بالكارثة الكبرى والفشل.

وعانى نيمار من العديد من الأزمات والإصابات التى لاحقته عقب انضمامه لصفوف سان جيرمان قادما من برشلونة.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن عودة نيمار لصفوف فريق برشلونة خلال الفترة المقبلة أصبحت مستحيلة، ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية، تصريحات لأحد مسئولي نادى برشلونة الذى أكد أن تعاقد البلوجرانا مع نيمار في فترة الانتقالات المقبلة غير قابل للتطبيق على أرض الواقع.

وأضاف المسئول الذى لم يتم الإفصاح عن اسمه "الجميع يعرف أننا نرغب في التوقيع مع نيمار، لكن يجب أن نكون واقعيين، لأن عودته هذا الصيف أمر مستحيل"، مضيفا "أنا أراهن على التوقيع مع لاوتارو مارتينيز أكثر منه على عودة نيمار، بالنسبة لي عودة نيمار تبدو مثل المدينة الفاضلة والجنة المفقودة الموجودة في الخيال فقط".

وأضاف "إذا كان علينا خفض رواتب الفريق الأول بشكل كبير، فكيف تريد أن يأتي نيمار، اللاعب الذي يتقاضى أكثر من 30 مليون يورو في الموسم الواحد؟ مستحيل".

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • رئاسة مجلس الوزراء توضح الحقائق والرد على ما يُثار من شائعات
    • شاهد| الدكتور أنور حلمي يطالب وزارة الصحة بتكثيف الكشف المبكر للسيطرة على وباء كورونا
    • بالفيديو.. تعرف علي الاشتراطات التي اصدرتها وزارة التنمية المحلية لدخول الكافيهات والقهاوى
    • شاهد| مدرسة طه حسين بالعمرانية تمنح التلميذة تقى عبدالرحيم جائزة التميز في البحث الدراسي
    • مشروع تبطين وتأهيل الترع في محافظة الشرقية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015