نهضة بركان يتأهل لنهائي الكونفدرالية بعد الفوز على أغادير

الإثنين 19 أكتوبر 2020 -11:39
خاص
صعد نهضة بركان المغربي، إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه على حسنية أكادير المغربي، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الاثنين، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

تقدم نهضة بركان من ركلة جزاء في الدقيقة 20 نفذها محمد عزيز، ثم تعادل حسنية أغادير عبر عماد كيماوي بالدقيقة 30، وعاد محمد عزيز ليحرز الهدف الثاني له ولفريقه، في الدقيقة 61 من ركلة جزاء.

وينتظر نهضة بركان في النهائي، الفائز من بيراميدز أو حوريا كوناكري الغيني، في اللقاء المقرر له غدًا الثلاثاء، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وعلى الجانب الأخر، خاض فريق نادي بيراميدز مرانا تكتيكيا في تدريبه الأخير بملعب مولاي رشيد، استعدادا لمواجهة حوريا الغيني.

وشمل المران تدريبات خفيفة وإحماء بجانب تقسيمة في نهاية المران، تحت إشراف المدير الفني الكرواتي أنتي تشاتشيتش.

ويلتقي بيراميدز مع فريق حوريا كوناكري الغيني في التاسعة من مساء الغد الثلاثاء، بملعب محمد الخامس في كازبلانكا في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويرتدي فريق نادي بيراميدز اللون الأسود الكامل في مباراته أمام حوريا كوناكري الغيني، في مباراة الفريقين بنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وانتهى الاجتماع الفني الذي جرى اليوم مباراة الغد، بحضور مسئولي الكاف وناديي بيراميدز وحوريا، للانتهاء من تفاصيل المباراة وتحديد ملابس الفريقين في المواجهة الهامة.

ومثل فريق بيراميدز في الاجتماع الفني، محمد صلاح مدير الفريق، ووليد مهدي مدير المباريات، وشريف جمال مدير العلاقات العامة والدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بفريق الكرة.

ويرتدي بيراميدز القميص الأسود الكامل ويرتدي الحارس الأخضر الكامل، فيما يرتدي فريق حوريا اللون الأحمر الكامل، وحارسه اللون الكحلي الكامل.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف
    • شاهد| العضو المنتدب لشركة الشرقيون للتنمية الصناعية يكشف تفاصيل المرحلة الأولى للمنطقة الصناعية
    • خبير يحدد القطاعات الاستثمارية المرشحة للصعود في البورصة المصرية .. الصناعي والعقاري الأبرز
    • رئيس شركة ثمار يتوقع صعود مؤشرات البورصة خلال خلال الربع الأخير من العام إذا تحققت هذه المطالب ..
    • شاهد| "انتصارات أكتوبر".. ملحمة تاريخية سطرها الجيش المصري

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015