ميسي يقود برشلونة للفوز بثلاثية ودياً على جيرونا

الأربعاء 16 سبتمبر 2020 -09:56
خاص - البوصلة
حقق فريق برشلونة الإسبانى، فوزا معنويا على نظيره جيرونا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "يوهان كرويف"، ضمن استعدادات الفريق الكتالونى لانطلاق مشواره فى منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم البارسا بهدفين دون رد قبل أن يشهد الشوط الثانى هدف لكل فريق وينتهى اللقاء بفوز كتيبة المدرب الهولندي رونالد كومان بنتيجة 3-1.

سجل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، أول أهداف برشلونة في اللقاء في الدقيقة 21 من زمن المباراة، ثم أضاف النجم الأرجنتيني ميسي، ثانى أهداف الفريق الكتالونى في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفى الشوط الثانى، سجل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي ثانى أهدافه الشخصية والثالث للبارسا فى الدقيقة 49 من زمن المباراة، فيما أحرز خورخي زاباران هدف جيرونا الوحيد فى الدقيقة 46 من عمر اللقاء.

وكان برشلونة قد حقق الفوز وديا على خيمناستيك فى المباراة الودية الأولى يوم السبت الماضى، وتقرر تأجيل أول مباراتين للفريق الكتالوني فى الدورى الإسبانى، إذ سيظهر لأول مرة في المسابقة أحد يومى 26 أو 27 سبتمبر ضد فياريال.

وسيخوض برشلونة مباراته الأولى المؤجلة ضد إلتشى فى فبراير أو مارس 2021، بينما سيخرج لمواجهة أتلتيك بيلباو المؤجلة من الجولة الثانية فى 6 يناير.


 




 
 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • تعرف على آخر موعد لتركيب الملصق الإلكتروني؟
    • شاهد.. تطور الأحداث وصولاً لقرار رئيس الوزراء بمد مهلة التصالح في مخالفات البناء
    • تشييع جثمان المقدم محمود عفت القاضي, شهيد سجن طره
    • خبير يطالب بتأجيل الطروحات الحكومية لحين عودة الأجانب لضخ استثمارتهم بالبورصة
    • عادل المصرى يطالب بمنع المحليات من التفتيش على المنشأت السياحية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015