ميسي يقود برشلونة لسحق إيبار بخماسية في الدوري الإسباني

السبت 22 فبراير 2020 -07:15
خاص
اكتسح فريق برشلونة، ضيفه إيبار، بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين، من عمر الدوري الإسباني.
أهداف برشلونة الخمسة جاءت عن طريق ليونيل ميسي سوبر هاتريك في الدقائق 14، و37، و40، و87، وآرتور ميلو (89) من زمن المباراة.
برشلونة ارتقى لصدارة الدوري الإسباني مؤقتًا، بعدما رفع رصيده إلى 55 نقطة، فيما تجمد رصيد إيبار عند 24 نقطة في المركز السابع عشر. إيبار هدد مرمى برشلونة مبكرًا عبر تسديدة خطيرة من جونزالو إيسكالانتي، في الدقيقة الرابعة لكن تير شتيجن تصدى لها بنجاح.
وفي الدقيقة نفسها ألغى حكم المباراة، هدفًا لإيبار سجله سيرجي إنريش، بداعي التسلل. انتفض برشلونة بعدها عبر نجمه الأول، الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل 3 أهداف "هاتريك" في الشوط الأول.
ميسي افتتح التسجيل في الدقيقة 14، بعدما تلاعب مدافعي إيبار قبل أن يضع الكرة على يسار على حارس إيبار. وعزز ميسي، من تقدم برشلونة بعدما استغل تمريرة أتورو فيدال، ليخترق دفاع إيبار، قبل أن يسكن الكرة في الشباك بالدقيقة 37.
وأحرز البرغوث الأرجنتيني الهدف الثالث له ولبرشلونة، في الدقيقة 40، بعدما عادت تمريرته لجريزمان إليه، ليسددها مباشرة في الشباك وتألق تير شتيجن، حين تصدى لتسديدة خوسيه أنخيل لاعب إيبار، التي جاءت عبر ركلة حرة مباشرة نفذها الأخير في الدقيقة 61.
وألغى حكم المباراة هدفًا لإيبار في الدقيقة 63، سجله بيكيه في مرماه بالخطأ؛ بسبب مخالفة على أنايتز أربيا. وفي الدقيقة 76، ألغى الحكم هدفًا سجله صامويل أومتيتي، مدافع برشلونة بداعي التسلل.
ونجح ميسي في تسجيل الهدف الرابع "سوبر هاتريك"، في الدقيقة 87 من صناعة الوافد الجديد مارتين برايثوايت. وأتم آرتور ميلو، خماسية برشلونة في الدقيقة 89، بعدما استغل تسديدة برايثوايت العائدة من حارس إيبار، ليسكنها في الشباك.

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مواصلات مصر : تعقيم كل الأوتوبيسات بعد كل رحلة "فيديو"
    • البحرين توضح الاجراءات الاحترازية الخاصة بمجال النقل والطيران..
    • ضربه قويه من جهاز حماية المستهلك لبؤر الغش والاحتكار
    • شاهد ماسورة تغرق شوارع مدينة حدائق اكتوبر
    • شاهد رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة المصرية اثناء إجراء الكشف عن فيروس كورونا قبل اجتماعهم

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015