ميسي يعود لتدريبات برشلونة قبل مواجهة ريال بيتيس

الخميس 22 أغسطس 2019 -12:32
خاص
شارك صانع الألعاب الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لاعب برشلونة في تدريبات فريقه مساء ، الأربعاء، وذلك قبل المواجهة المرتقبة للنادي الكتالوني أمام ريال بيتيس، بالجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، في المباراة المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

وتعد تلك هي المرة الأولى التي يشارك فيها ليونيل ميسي في تدريبات فريقه منذ تعرضه للإصابة في ساقه اليمنى بالخامس من شهر أغسطس الجاري.

ولم يشارك اللاعب الأرجنتيني صاحب الـ32 عامًا في مباراة فريقه أمام أتلتيك بيلباو، بالجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، والتي انتصر فيها البارسا بهدف نظيف.

وفي ذات السياق، أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية على أن ميسي يبدو وأنه قد تعافى من إصابته على مستوى القدم، والتي أبعدته عن جولة الفريق التحضيرية في أمريكا قبل بداية الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يحصل فريق برشلونة على راحة من التدريبات غدًا الخميس، على أن يستأنف الفريق تدريباته من جديد يوم الجمعة استعدادًا لموجهة فريق ريال بيتيس.


وكان الثنائي المهاجم الدولي الأوروجوياني، لويس سواريز، والجناح الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي قد تعرضا لإصابات مختلفة وتأكد غيابهما عن مواجهة ريال بيتيس، بالجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

ويحتل فريق برشلونة حاليًا المركز الخامس عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز بلا رصيد يذكر من النقاط، فيما يحتل فريق ريال بيتيس المركز الثالث عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني.

يذكر أن فريق برشلونة هو حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وكان فريق برشلونة قد سقط أمام نظيره أتلتيك بيلباو بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، بالجولة الأولى من "الليجا".

الجدير بالذكر أن فريق ريال بيتيس سقط أمام نظيره فريق بلد الوليد بنتيجة 2-1، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "بينتو فيامارين"، معقل ريال بيتيس.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • تعرف على أبرز كوميكسات السناجل في عيد الحب
    • الرئيس التنفيذي لـ"كونسقرة" يستعرض مشروع" قرة إنرجي" لاستغلال غاز الشعلة
    • ابرز 7 وجهات ترفيهية لقضاء اوقات ممتعة لكافة افراد الاسرة
    • شاهد الفيلم التسجيلي لاحتفال هيئة الرقابة المالية بمرور عشرة سنوات علي تأسيسها
    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015