«ميرور» تتساءل بعد استبعاد محمد صلاح من فريق العام: هل يدفع ثمن الموسم الماضي؟

الخميس 25 أبريل 2019 -02:38
صلاح
خاص
ألقت صحيفة «ميرور» البريطانية الضوء على بعض ردود فعل الجماهير الإنجليزية عقب إعلان رابطة اللاعبين المحترفين عن فريق الموسم، صباح اليوم، والذي شهد استبعاد محمد صلاح، نجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي بالتساوي مع سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي، كما تساءلت عن تأثير مستوى المصري الموسم الماضي على استبعاده هذا الموسم.

ومن تساؤلات الجماهير التي أشارت إليها الصحيفة كان استبعاد محمد صلاح لحساب زميله السنغالي ساديو ماني، وفسرت «ميرور»: «محمد صلاح لديه 19 هدفًا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم مقارنة بـ 18 هدفًا يملكهم ساديو ماني، ولكن ماني هو من تم اختياره في الفريق وليس صلاح».

 
وصاغت الصحيفة سؤالًا بنفسها قائلة: «الموسم الأول المذهل للمصري في الكرة الإنجليزية جعله يفوز بجائزة لاعب العام من رابطة اللاعبين المحترفين الموسم الماضي، ولكن هل يدفع الثمن لمجرد كونه جيد جدًا هذا الموسم؟».


 
ولفتت الصحيفة إلى تساؤل الجمهور حول أسباب اختيار «ماني» على حساب «صلاح»، إذ علق «آش ماكنلي» قائلًا: «نقاش قوي يمكن خوضه لحساب صلاح على ماني، بالنظر إلى كونه يملك أهدافًا أكثر وصنع أهدافًا أكثر بكثير». كما علق «ريس ويليامز» بصورة لأرقام اللاعبين قائلًا: «وجهة نظر.. ماني حظى بموسم رائع.. صلاح كان متوسطًا».

 
 
 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • البوصلة | شاهد ملخص مشوار منتخب الجزائر في بطولة كأس أمم إفريقيا
    • شاهد.. مسابقة البوصلة الرياضية الجزء الثاني
    • الجمهور المصري يرشح 3 منتخبات للفوز بكأس أمم إفريقيا.. تعرف عليهم
    • شاهد.. تباين أراء الجمهور المصري حول افضل 3 لاعبيين في بطولة كأس أمم إفريقيا
    • شاهد الحلقة الأولى من مسابقة البوصله سبورت

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015