موعد مباراتي بيراميدز أمام يانج أفريكانز بملحق الكونفدرالية

الأربعاء 09 أكتوبر 2019 -07:43
خاص
أسفرت قرعة بطولة الكونفدرالية الأفريقية عن وقوع فريق بيراميدز في مواجهة يانج أفريكانز التنزاني، في إطار منافسات دور الـ 32 الإضافي من البطولة الأفريقية.

وتقرر إقامة مباراة الذهاب في الـ27 من شهر أكتوبر الجاري، بينما تقام مباراة العودة بالـ3 من نوفمبر المقبل.

وتقام بعد قليل قرعة دوري أبطال أفريقيا، والتي يمثل خلالها مصر كل من أندية الأهلي والزمالك.

وتأهل إلى دور المجموعات 15 فريقا، من 10 دول مختلفة، منها 9 أندية حققت اللقب من قبل، وهو أكبر عدد من حاملي اللقب يظهرون في دور المجموعات سويا لأول مرة في تاريخ البطولة، ومازال هناك مقعد شاغر، سيحسم بمباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، وحال تأهل بطل مصر سيصل عدد من حملوا اللقب من قبل وتأهل لدور المجموعات إلى 10 ناديا.

والمتأهلون الـ 15 هم الأهلي من مصر، ماميلودى صن داونز جنوب أفريقيا، بلاتينيوم (زيمبابوي)، بريمييرو دى أوجستو وبترو أتلتيكو من (أنجولا)، زيسكو يونايتد (زامبيا)، شبيبة القبائل واتحاد العاصمة من (الجزائر)، مازيمبي وفيتا كلوب من (الكونغو الديمقراطية)، الترجي والنجم الساحلي (تونس)، الهلال (السودان)، الوداد والرجاء من (المغرب)، وحتى مثول الجريدة للطبع لم يحسم "كاف" المقعد السادس عشر، المتوقف على أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي.

وقسمت الأندية الخمسة عشرة إلى 4 تصنيفات، مع حجز مقعد في التصنيف الثاني للفائز من مواجهة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي.

التصنيف الأول: الأهلي المصري، والترجي التونسي حامل اللقب، ومازيمبي الكونغولي، والوداد المغربي وصيف النسخة الأخيرة.

التصنيف الثاني: الرجاء المغربي، وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، والنجم الساحلي التونسي، وسيكون الزمالك أو جينيراسيون السنغالي هو صاحب المقعد الرابع في هذا التصنيف.

التصنيف الثالث: اتحاد العاصمة الجزائري، وزيسكو يونايتد الزامبي، وفيتا كلوب الكونغولي، والهلال السوداني.

التصنيف الرابع: يتواجد بريميرو دي أوجوستو وبترو أتلتيكو من أنجولا، وبلاتينيوم ستارز من زيمبابوي، وشبيبة القبائل الجزائري.

والأندية التسعة التي حملت اللقب من قبل وتأهلوا إلى دور المجموعات هم، الأهلي المصري، والترجي التونسي، والرجاء المغربي، وصن داونز الجنوب إفريقي، وشبيبة القبائل الجزائري، وفيتا كلوب الكونغولي، واتحاد العاصمة الجزائري، ومازيمبي الكونغولي، والنجم الساحلي التونسي، وسيرتفع عدد الأبطال السابقين لدوري الأبطال، إلى 10 فرق في دور المجموعات حال تأهل الزمالك إلى دور المجموعات لو تخطى الفريق السنغالي، في المباراة التي ستقام يوم 24 أكتوبر الجاري.

 

وجاء تصنيف الأندية في البطولة كالتالي:

التصنيف الأول: أشانتي كوتوكو الغاني، إنيمبا النيجيري، جور ماهيا الكيني، حوريا الغيني، كامبالا سيتي الأوغندي، أونياو دو سونغو الموزمبيقي، يانج أفريكانز التنزاني، الزمالك أو جينيراسيون فوت.

التصنيف الثاني: دجوليبا المالي، المصري، حسنية أغادير المغربي، إينوجو رينجرز النيجيري، نهضة بركان المغربي، زاناكو الزامبي.

التصنيف الثالث: كارا التوجولي، كانو سبورت من غينيا الإستوائية، النصر الليبي، فوسا جونيورز الملجاشي، كوت دي أور السيشيلي، جرين إيجيلز الزامبي، إيليك سبورت التشادي، نواذيبو الموريتاني.

التصنيف الرابع: بارادو الجزائري، بيراميدز، بيدفيست الجنوب أفريقي، موتيما بيمبي الكونغولي، أدجوبي البنيني، سان بيدرو الإيفواري، بانداري الكيني، جالاكسي الجنوب أفريقي، برولين الأوغندي، تريانجل يونايتد الزيمبابوي. 

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..
    • فيديو وجراف نتائج اعمال البنك العربي الافريقي خلال النصف الأول من 2019
    • شاهد..هشام عز العرب:CIB يقود التغير في المجتمع عبر تحقيق المساواة بين الرجال والنساء
    • شاهد.. حسين أباظة: " التجاري الدولي" يستهدف استحواذ مصر على عرش " الاسكواش" ل 20 سنة قادمة
    • شاهد.. السيد القصير"البنك الزراعي اول بنك يقدم تمويل سلاسل القيمة بالقطاع الزراعي في مصر "

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015